هذة القواعد في المكياج خلقت لنخرج عليها

هناك بعض القواعد التي مرت علينا منذ الصغر, ونحن نسمع أنه لا يجب أن نفعلها على الإطلاق, في حين أن القيام بها لن يتسبب سوى بالمزيد من التألق والجمال, تعالوا معنا لنتعرف على هذة القواعد الغير منطقيه :

1- القاعدة الأولى (أصحاب الشعر الأحمر لا تضع أحمر شفاة احمر) :

في الحقيقة هذة الشائعة ليست أكثر من سخافات ساذجة, منذ متى وأحمر الشفاه ذو اللون الكلاسيكي الأحمر لا يليق بأي إمرأة على الأرض أياً ما كان لونها!!

كل ما عليكِ فعله عزيزتي, هو إختيار الدرجة المناسبة من ظلال اللون الأحمر, والتي تتماشى مع لون بشرتك وستحصلين على مظهر جذاب مفعم بالأنوثة.

2- القاعدة الثانية (تجنبي وضع الماسكارا على الرموش السفلية) :

بالطبع هناك بعض النساء اللاتي لا تحسن إستخدام الماسكارا قليلاً, لكن هذا الأمر لا يعني تجنب وضع القليل من الماسكارا على الرموش السفلية, فتطبيق هذة الخطوة تمنح عينيك إتساعاً ونظرة أعمق, جربيها ولا تستمعي إلا هذا الهراء.

3- القاعدة الثالثة (أصحاب البشرة الدافئة لا يستطيعون وضع ظلال عيون بألوان واضحة) :

لن نتحدث عن أصحاب البشرة الخمرية والدافئه, إسألي نفسك عزيزتي المرأة كم عدد المرات التي سبق وأن شاهدتِ سمروات يضعن ظلال صاخبة وبدت رائعه عليهن, ما رأيك إذاً في أصحاب البشرة الدافئه؟! جربيها وإنصحي صديقاتك بها وأخبرينا عن تجربتك.

4- القاعدة الرابعة (المرأة فوق الثلاثين لا يجب أن تضع أحمر شفاه لامع) :

قد يعتقد البعض أن طلاء الشفاه اللامع أو السائل هو حكر على الفتيات الصغار أو المراهقات, في حين أن نجمات هوليوود فوق الثلاثين والأربعين قد ظهرن في عدة مناسبات في إطلالات رائعة بهذا الطلاء الذذي أضاف عليهن الكثير من الحيوية والجمال.

5- القاعدة الخامسة (إذا كان لديك عينان زرقاويتان تجنبي وضع ألوان زرقاء على عينيك) :

على عكس ما يعتقد البعض أن الألوان الزرقاء لا تتماشى مع العيون التي تحمل نفس اللون, فقد أثبتت التجارب ان الألوان الزرقاء تقوم بتعميق اللون ولفت الإنتباه إليه أكثر وتعزيز لون العين الأصلي, مما يجعل عينيك أكثر وضوحاً وجمالاً.

Tags

مواضيع ذات صلة