هذا ما فعلته “السيلفي” بفتاتين مصريتين

التقاط صورة "سيلفي
التقاط صورة "سيلفي
التقاط صورة "سيلفي

التقاط صورة “سيلفي

القاهرة / بسبب صورة “سيلفي”، سقطت فتاتان من بورسعيد، بمصر، من الطابق الرابع، ما أدى للإصابتهما بإصابات خطيرة استدعت نقلهما إلى المستشفى حيث يصارعان الموت.

وكان المارة بشارع محمد علي، وأمام مدرسة التيمورية، بمحافظة بورسعيد، فوجئوا بصوت ارتطام قوي على الأرض أعقبه صوت ارتطام آخر وصراخ، وعندما هرعوا لموقع الارتطام شاهدوا فتاتين ملقاتين على الأرض، والدماء تنزف منهما بغزارة، وعلى الفور تم نقلهما لمستشفى بورسعيد العام، حيث أكد الأطباء خطورة حالتهما، ولذلك تم نقل إحداهما لمستشفى النزهة الدولي في القاهرة، والأخرى لمستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن أن الفتاتان كانتا تحاولان التقاط صورة “سيلفي” من شرفة شقة إحداهما الكائنة بالطابق الرابع، ببرج التوحيد، بشارع محمد علي، فاختل توازنهما وسقطتا على الأرض.

وكشفت التحقيقات أن الفتاتان في عمر الخامسة عشر، مصابتان بكسور في العمود الفقري وشبه ارتجاج في المخ ونزيف وكسور في الحوض.

من جانبه، ذكر مصدر طبي بمستشفى بورسعيد، أن حالة الفتاتين خطيرة، وأنهما وصلتا المستشفى مصابتين بكسور في الوجه والفك والأسنان والعمود الفقري والحوض ونزيف في المخ، مؤكدا أن حالتهما صعبة وحرجة، متمنيا لهما الشفاء العاجل.

Tags

مواضيع ذات صلة