هدايا مميزة “لها” من أمواج

عيد زواجكما، أو عيد ميلادها، أو حتى عيد الحب، إذا كنت تبحث عن هدية تليق بها، فتعال بنا في جولة داخل أمواج.

“أونر” للمرأة

يأسر “أونر” للمرأة الزهري المأزق المأساوي لمدام بترفلاي، ليصور حبها الشاعري وندوب قلبها المفطور في نغماته الساحرة. كل عنصر من مكونات هذا العطر يعانق مجموعة من الأحاسيس، فيمثل مسك الروم الحلو الخطر الذي تعيشه مدام بترفلاي، والياسمين الترابط والاقدرة على الفراق، والجاردينيا ذلك الحب الخفي وراء الظلال، ليأتي سوسن الوادي ليعكس نقاوة القلب وطهارة نيته، وبخليط من اللبان والعنبر والمر الحلو في نغماته الأساسية يبدأ تكوين الأبعاد والعمق وحبكة الرواية والعشق الذي لا تقوى البطلة عن نسيانه.

“بيلوفد” للمرأة

يعد بيلوفد عطر زهري ندي ذو لمسات خشبية ويتميز بنغماته العطرية العليا التي تتمحور حول الورد والياسمين اللذان يكشفان عن مزيج حار من الزهر الأبيض في جوهره. وتتناغم الفانيلا مع خشب الأرز والصندل والعنبر والمسك لتزيد من جمالية أريجه.

مجموعة “أونر” للاستحمام والعناية بالبشرة للمرأة

تتميز مجموعة أونر للإستحمام والعناية بالبشرة للمرأة التي صممت على يد أمهر صانعي العطور بفرنسا بلمستها المخملية العطرة المستخلصة من الزهرة البيضاء والتي تتناسب مع مختلف أنواع البشرة. وتقدم المجموعة في تغليف مميز يمزج بين الأبيض واللون العاجي، وتتضمن جل الإستحمام، وصابون معطر وصابون الضيوف ومرطب الجسم وكريم اليدين وكريم غني للجسم.

شمعة “هوب”

تضم مجموعة شموع ومعطرات الغرف “زهرة منتصف الليل”، لتضم اليوم كل من “هوب” و”لوف” و”هابي” و”سمايل” بالإضافة الى عطر “سن شاين” للمرأة. وتأتي شمعة “هوب” لتمد محبي الشموع بالأمل حيث تتكون من الوردة، والبنفسج واليلانغ يلانغ في النغمات الجوهرية التي تنفذ خلال النغمات العليا الحارة والمتكونة من الفلفل والزنجبيل والهيل والكمون. وليتحقق الهدوء والسكينة، تم إضافة عبق البخور، والباتشول وخشب الصندل وطحلب السنديان في النغمات الأساسية.

حقائب مستحضرات التجميل

تعكس مجموعة أمواج الجلدية مفهوم الفخامة بأسلوب معاصر متجدد وراقي. وتأتي حقائب مستحضرات التجميل هذه

لتجسد الإحترافية في الصنع، وتتوفر باللون الأحمر والأزرق والأسود، والتي تتضمن جميعها شعار أمواج المطلي بالذهب.

حقائب توتيه النسائية (كبيرة)

تعكس مجموعة أمواج الجلدية مفهوم الفخامة بأسلوب معاصر متجدد وراقي. وتأتي توتيه النسائية الكبيرة باللون الذهبي اللامع والأسود اللامع والأحمر بجلد التمساح وأسود بجلد التمساح وبني فاتح بجلد التمساح وبنفسجي بجلد التمساح. وقد صممت هذه الحقائب على أيدي يدوياً وبطريقة تقليدية حرفيين مهرة من فلورنسا بإيطاليا باستخدام جلود العجل وغيرها من الجلود الفخمة.