هبة طوجي تحتفل بعيد ميلادها الـ 30

تحتفل المطربة هبة طوجي في هذه الفترة بعيد ميلادها الثلاثين، حيث أن هبة طوجي احتفلت به وسط تهنئة الأصدقاء والمعجبين المحبين لها بشكل كبير.
المغنية هبة تنتمي إلى لبنان بدأت مشوارها الفني مع المخرج أسامة الرحباني فلعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية التي تدعى “دون كيشوت” وشاركت في النسخة الفرنسية من برنامج ذا فويس أحلى صوت حيث غنت باللغة العربية وانضمت لفريق ميكا، وبعام 2016 شاركت مع شركة والت ديزني في أغنية البداية لمسلسل إلينا من آفالور وكانت من إخراج أسامة الرحباني أيضًا.
ثم في عام 2017 قامت بتسجل أغنية تدعى “زمني” وهي مسلسل إلينا من آفالور حتى تضمها إلى الألبوم الخاص بها وعرضت لأول مرة على الفيسبوك لشركة والت ديزني، بعدها عرضت رسميًا على قناة والت ديزني ضمن باقات شبكة أوربت شوتايم.

المطربة هبة الطوجي

المطربة اللبنانية هبة طوجي تحتفل بعيد ميلادها

تحتفل المطربة المتألقة هبة طوجي بعيد ميلادها الثلاثين وسط الجماهير التي تحبها والمعجبين والأصدقاء حيث أنه كان من أبرز المهنئين لها بهذه المناسبة شريكها بالعمل أسامة الرحباني.
وجدير بالذكر انه لازالت حفلتها الناجحة بالرياض لها الصوت العالي فهي أول فنانة لبنانية تحيي حفلًا بالمملكة بدعوة من هيئة الترفيه وهذا ضمن سلسة حفلات تقام بالسعودية يشارك فيها فنانون عرب وعالميون أيضًا.
وكان هذا الحفل بالرياض نسائي في مركز الملك فهد الثقافي يوم السادس من ديسمبر الماضي.

من ناحية أخرى الفنانة هبة طوجي في هذه الفترة تستعد لطرح ألبوم خاص بعيد ميلادها ويحمل عنوان “هللويا” فهو يضم ثلاثة عشر أغنية معروفة باللغتين العربية والإنكليزينة، وقامت بطرح أغنية منه بعنوان “صوت العيد”.
من المهم الإشارة إلى أنها تشارك بمسرحية غنائية NOTRE DAME DE PARIS وجالت فيها على عدد كبير جدًا من الدول الأوروبية، ومن المقرر أنها ستعرض خلال الفترات القادمة بتركيا وروسيا.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author