هاري ونستون تفتتح متجرها الجديد في مركز تايبيه التجاري

أعلنت دار هاري ونستون عن إفتتاح متجرها الجديد في تايبيه. يقع هذا الصالون في مركز تايبيه 101 التجاري الراقي، وهو يمتد على مساحة 220 متر مربّع حيث تعرض هذه العلامة التجارية مجموعاتها الرائعة من المجوهرات والساعات، بما في ذلك أفخر أحجار الالماس والاحجار الكريمة النادرة المتوفرة اليوم.

من جانبها، علّقت نايلة حايك الرئيس التنفيذي لشركة هاري ونستون بالقول:“يسرّنا توطيد جذورنا في تايبيه مع إفتتاح متجرنا الثاني في عاصمة تايوان الشهيرة. على مدى أكثر من عقد، تمتّعت دار هاري ونستون بوجود بارز في تايبيه- هذه المدينة العصرية ذات الثقافة اللا متناهية. ومن خلال إستقدام إبتكاراتنا الفريدة من المجوهرات والساعات إلى مركز تايبيه 101 التجاري، نحن نؤكد على إلتزامنا بتطوير شبكتنا التجارية في هذه المنطقة الهامة، ومشاركتنا تراث هذه الدار مع جمهور جديد ومميز ضمن موقع فخم جداً”.

صُمم موقع دار ونستون الجديد بحيث يعكس لتصميم ملكية خاصة بكل ما تتميز به من اناقة وخصوصية، فهو يجسّد لأسلوب ونستون التقليدي بمختلف تنوعاته العصرية. قطع الاثاث المصممة خصيصاً من البرونز المعتّق باللون الأسود واللماع تمتزج مع لوني الرمادي والرمادي الداكن المعتمدان في التصميم، إلى جانب الثريات البارزة، الجدران المغلّفة بالأقمشة الحريرية المطرّزة بالخرز يدوياً واللمسة الأثرية المميزة.

وفي سبيل توفير تجربة تسوّق سرّية وشخصية تشتهر بها هذه الدار، تم تكريس مساحات خاصة لمجوهرات هاري ونستون العالية الجودة، مجموعات العرائس، الساعات والمجوهرات الراقية، في حين تساهم غرف البيع الخاصة في توفير مساحة فاخرة لتجربة حصرية مطلقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author