هاتف جديد من Vertu بخصائص تقنية عالية

في ضوء ازدياد استخدام الهواتف المتحرّكة الذكية في عصرنا هذا، تتزايد المخاطر الأمنية الناشئة عن هذا الموضوع. ولهذا السبب، تقدّم Vertu، العلامة الرائدة عالمياً في صناعة الهواتف المتحرّكة الفاخرة، باقة من الخصائص والخدمات الأمنية المتكاملة في كلّ هاتف ذكي من هواتفها بهدف حماية بيانات عملائها القيّمة.

وفي هذا الإطار، تعاونت Vertu مع روّاد عالميين في مجال أمن البيانات من أجل توفير حماية لا سابق لها تحت خدمة Vertu CERTAINTY. وما إن يقوم المستخدم بالضغط على المفتاح الياقوتي الشهير على هاتفه من Vertu، حتى يحصل على إمكانية النفاذ إلى خدمةVertu CERTAINTYبما في ذلك الإتصالات الصوتية المشفّرة، والاتصالية العالمية بالواي فاي، وبرنامج كاسبرسكاي للحماية من الفيروسات، وخدمة الهاتف المفقود من Vertu إضافة إلى خصائص ومميّزات عديدة أخرى.

وحرصاً على حماية الخصوصية على صعيد الاتّصالات والرسائل النصية، تعاونت Vertu مع Silent Circle، الشركة الرائدة عالمياً في تشفير الاتصالات والرسائل النصية. ونظراً إلى أنّ الهاتف المتحرّك قد أضحى المصدر الرئيسي للتواصل، يحرص برنامج Silent Circle على حماية أي بيانات حساسة قد تتشاركونها بواسطة هاتفكم وعلى أن تصل إلى الشخص الصحيح فقط بدون أن يتمكّن أي طرف ثالث من اعتراضها. إنّه تطبيق قمّة في الأمان حتّى إنّه معتمد ضمن الحكومة الأمريكية.

من ناحية أخرى، ولحماية بياناتكم خلال السفر، تقدّم Vertu لعملائها انتساباً مجانياً لخدمة iPass، مانحة إياهم إمكانية الوصول إلى أكبر شبكة واي فاي في العالم في أكثر من 120 دولة. وبفضل ثلاث طبقات تحقق من الأمن، تحرص خدمة iPass على إبقاء اتصالاتكم بأمان مطلق.

ولحماية جهازكم من أيّ أذًى خلال تحميل التطبيقات، والتحقق من بريدكم الإلكتروني، وتصفّح الإنترنت، تعاونت Vertu مع كاسبر سكاي للحماية من الفيروسات. يُعتبر كاسبر سكاي واحداً من البرامج الأكثر فعالية وكفاءة في مجال الحماية من الفيروسات، وهو يعمل على إحباط أيّ برمجيات خطيرة، ويتصدّى لأي مواقع أوروابط إلكترونية قد تتسبّب بالأذى لجهازكم من أجل الحفاظ على سلامة هاتفكم وإبقائه في منأى عن الفيروسات.

ولعلّ آخر ما يتمنّاه المرء أويرغب في حدوثه هو فقدان هاتفه الأثمن أسواء بسبب السرقة أو أي سبب آخر، ولهذا، طرحت Vertu خدمة الهاتف المفقود، وهي خدمة حصرية تعمل على حماية هاتفكم من السرقة لاسيّما وأنّ التعقّب متّصل بالهوية العالمية للهاتف المتحرّك EMEI وليس بحساب المستخدم، مما يضمن راحة البال. ومن خلال خدمة الهاتف المفقود، يمكن للمستخدمين تعقب الهاتف، والقيام عن بعد بمسح أي بيانات حساسة مع تعقب مكان وجود الهاتف وجعله يرنّ بصوت مرتفع حتى ولو كان في وضعية الصمت.

Tags

مواضيع ذات صلة