نيكي لاند تكشف حقيقة مؤخرة كيم كارداشيان

بعدما نشرت نيكي لاند صديقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان منذ الطفولة، مجموعة صور تجمعهما سويا، نلاحظ أن الأخيرة لم تكن على المستوى الجمالي الذي هي عليه حاليا، بعدما دخلت عالم الشهرة والنجوميّة.

فنجد أول صورة لكيم وهي لا تزال تبلغ من العمر بين الـ8 إلى الـ9 سنوات و تبتسم للكاميرا إلى جانب صديقتها نيكي، وآنذاك كانت البراءة واضحة على وجه هذه الصغيرة، أما في مرحلة الشباب، فنجدها بشعرٍ أسود قصير وحاجبين رفيعين جداً وشفاه كبيرة.

كما أن صورتها في عمر الـ19، نراها تضع مقوّماً للأسنان وشعرها الأسود الطويل يتدلّى على كتفيْها، من دون أن ننسى بالطبع أحمر الشفاه الذي يبدو أنّها كانت مولعة به منذ تلك السنوات، وهناك صورة للصديقتين، وهما تتزيّنان بالقبّعات، وتحاولان القيام بحركات مضحكة وساخرة .

ويشير موقع “مشاهير” أن نيكي تحدثت عن كيم، فقالت: “كانت كيم تحب والدها كثيراً وعندما توفي انكسر قلبها. لم ترغب يوماً بأن تصبح مشهورة، لطالما كانت تلك الفتاة العاقلة والمهذّبة، الجالسة في الزاوية بينما كنّا كلّنا نصرخ ونضج. لم تكن من الأوائل ولكنّها كانت محبوبة من الأساتذة كلّهم”.

كما أكدت لاند أن كيم كانت مهووسة بـجنيفر لوبيز وكان بإمكانها أن تغنّي If You Had My Love مراراً وتكراراً، كما أنّها كانت تهتم دائماً لوزنها، فلطالما اتّبعت حمية غذائيّة، وعلى الرغم من أنّه لم يكن لديها بعد آنذاك مؤخرة كبيرة إلّا أنّ الشباب كانوا يُعجبون بها.

ومن جهة أخرى قبلت كارداشيان أن تتعرّى بالكامل وبكل رحابة صدر للترويج للموسم العاشر من برنامجها الشهير قبل أسابيع من بدء عرضة على إذاعة !E، حيث صوّرت كيم كليباً صغيراً نراها فيه عارية بالكامل، لا يغطّي صدرها وبعض “الأمور الأخرى” التي من المعروف أنّها خاصّة وشخصيّة، سوى يديْها.

يمكنك أيضا قراءة More from author