نيكول كيدمان تكشف عن دعمها لدونالد ترامب 

فوجئت الممثلة الأمريكية “نيكول كيدمان”، أثناء الترويج لفيلمها الجديد “Lion” من خلال مقابلة صحفية مع إذاعة بي بي سي البريطانية، بالإعلامية فكتوريا ديربيشاير توجه لها أسئلة لا علاقة لها بفيلمها الجديد، حيثُ جاءت الأسئلة عن  المستقبل السياسي للولايات المتحدة وعن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وعلى عكس المتوقع من كيدمان المهتمة بقضايا المرأة، طالبت من الأمريكيين دعم الرئيس الجديد دونالد ترامب بغض النظر عن  ماضيه والجدل المُثار حوله وعن زيجاته النسائية المتعددة.

كما أكدت كيدمان أنها لم تنحاز لطرف بعينه ضد الآخر، وأن ما يهمها في النهاية هو مستقبل بلادها، مشيرة إلى أن الأمر يحتم علينا الآن أن ندعم ترامب ونقف بجانبه من أجل مستقبل أفضل للبلاد.

وأضافت :“بصرف النظر عمن في يده السلطة، سوف استمر في دعم قضايا المرأة، مثل صحة المرأة”، ثم أشارت من خلال حديثها إلى عملها كسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، كذلك العمل الذي قامت به مع الأمم المتحدة لصالح النساء بالإضافة إلى جمع الأموال لمرضى سرطان المبيض والثدي.

وكان قد نجح مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليكون الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة و يخلف سلفه الديمقراطي باراك أوباما، وذلك بعد أن تقدمت أصواته على أصوات الديمقراطية هيلاري كلينتون.

يمكنك أيضا قراءة More from author