نيكول سابا في آخر أكشن.. واستقبال حار من زوجها في المطار!

أسماء السيد

حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على مشاركة جمهورها ، بنشر مقطع فيديو لـ “آخر أكشن” في كواليس التصوير مع فريق عمل مسلسلها الجديد “ولاد تسعة” ، محتفلة بانتهاء تصوير المسلسل.

نيكول سابا استمتعت بتصوير “ولاد تسعة”

وأكدت نيكول على استمتاعها بكواليس تصوير العمل على الرغم من تعبها وسفرها فيه لفترة طويلة بعيداً عن زوجها وابنتها «نيكول» ، حيث تم تصويره في مصر.

وكتبت معلقة على الفيديو: “ودي كانت آخر اكشن ليّ في ولاد تسعة فركششش بعد ايام وشهور تصوير طويلة استمتعت فيها بالعمل مع الناس الطيبة والجدعة دي وعلى رأسهم المخرج العزيز احمد شفيق وشكر خاص لشركة الصباّح المحترمة.. تعبنا كتير وعملنا الي علينا والباقي على ربنا..كل عمل وانتوا بخير”.

يُذكر أن مسلسل “ولاد تسعة” من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك نيكول بطولته؛ خالد سليم، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد زكي، بيومي فؤاد، ميار الغيطي، وغيرهم.

استقبال حار من يوسف الخال لـ نيكول سابا في المطار

وتشير “مشاهير” أن النجم اللبناني يوسف الخال حرص على استقبال زوجته الممثلة نيكول سابا في مطار بيروت خلال عودتها من مصر بعد انتهائها من تصوير مسلسل “ولاد تسعة”، حيث شارك الفانز لحظة لقائه بزوجته بعد غيابها عنه لفترة طويلة.

واستقبل الخال نيكول بباقة ورد كبيرة معرباً عن اشتياقه لها في تعليق على الفيديو ، كتب فيه: “وصل النصف الأخر ، وهو المقطع الذي أعادت نيكول نشره معلقة عليها: “واكْتَملْت..” ، حيث تمنى الفانز للثنائي الحب والسعادة الدائمة.

نيكول سابا تستعد لتصوير “مذكرات عشيقة سابقة”

وفي سياق أخر، تستعد نيكول سابا لتصوير مسلسل جديد بعنوان “مذكرات عشيقة سابقة” من تأليف نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي ، ويشارك نيكول بطولته ؛ باسم ياخور، زينة مكي، كاريس بشار، شكران مرتجي، وغيرهم.

يوسف الخال مشغول بـ “أدهم بيك”

كما يصور يوسف الخال مسلسله الجديد “أدهم بيك” من تأليف طارق سويد الذي أستوحى أحداثه من رواية “دعاء الكروان” للأديب المصري الراحل طه حسين ، و يخرج المسلسل السوري زهير قنوع ، ويشارك في بطولته يوسف حدّاد ، فيفيان أنطونيوس ، زينة مكي ، رندة كعدي، ريتا حرب، وغيرهم، ومن المنتظر أن يدخل في السباق الرمضاني لعام 2017.

 

وصل النصف الآخر..❤️

Un vídeo publicado por Youssef Al Khal (@youssefelkhal) el

يمكنك أيضا قراءة More from author