نيكول سابا تكشف حقيقة خلافها مع ورد الخال؟! 

بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بوجود خلافات بين الفنانة نيكول سابا وبين الفنانة ورد الخال، شقيقة زوجها الفنان يوسف الخال، فخرجت نيكول عن صمتها لترد عن كل هذه الشائعات مؤكدة على قوة العلاقة بينهما.

تعليق نيكول سابا على خلافتها مع ورد الخال

وقالت نيكول سابا: “أعوذ بالله.. شو بدك بهالحديث.. مثلما نادين سابا هي أختي، فورد الخال هي أختي أيضًا وعلاقتنا لا تشوبها أي شائبة.. الحمد لله، العائلة هي مَن تعطيني الدافع للاستمرار والتقدم، فالفنان كالسيارة التي هي بحاجة دائمة إلى الوقود لمتابعة المشوار”. 

وتابعت: “العائلة هي التي تجعل الفنان يتحمل نمط حياته المتعب جداً وتعوّض عليه وتغذّيه، في النهاية العائلة من دون شك هي ميزان مهمّ جداً لكل فنان”.

نيكول سابا تنشر صورة من كواليس “مذكرات عشيقة سابقة”

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، صورة لها وهي بسيارتها الخاصة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، خلال الذهاب لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد “مذكرات عشيقة سابقة”.

وعلقت نيكول سابا على الصورة قائلة: “صباح الخير في طريقي إلى التصوير مذكرات عشيقة سابقة”، كما نالت الصورة إعجاب الكثير من معجبي ومحبي الفنانة على الإنستجرام.

يذكر أن “مذكرات عشيقة سابقة” من كتابة نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي، وإشراف فني مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن ومن بطولة نيكول سابا، وباسم ياخور، وكاريس بشار، وطوني عيسى، وشكران مرتجى، ومي صايغ، وجوي خوري، وسعد مينا،وزينة مكي، و نورا العايق وغيرهم.

Tags

مواضيع ذات صلة