نيسان تكشف عن سيارتها GT-R موديل 2017

كشفت نيسان النقاب عن سيارتها الجديدة “GT-R” موديل 2017 ، ويتميز الموديل الجديد بقوة أكبر من سابقاته.

وقد زودت نيسان سيارتها الجديدة “GT-R” بمحرك قوته 565 حصانا، كما طغت على السيارة لمسة أكثر ترفًا وذلك بإعادة هيكلة التصميم الداخلي والخارجي.

وتم رفع قوة محرك “GT-R” الجديدة ليضخّ قوة 565 حصانا وهي زيادة بقدر 20 حصانا عن موديل 2016، أما عزم الدوران فهو يتغير حسب تسارع السيارة واحتياجها. والعادم الجديد هو من التيتانيوم وبه نظام لإلغاء الضوضاء وتكنولوجيا محسنة للصوت أيضًا، وكلاهما سيقللان بشدة من الضوضاء التي يسمعها ركاب السيارة داخل المقصورة.

وقد تم إضفاء لمسة جديدة على التصميم الداخلي والخارجي. فالواجهة الأمامية للسيارة تتضمن شبكة مبردٍ جديدة على شكل حرف “V” وتصميمها يعطي تبريدا أفضل، أما غطاء المحرك فقد تم تجديده حيث أنه الآن يحتوي على خطوط جميلة في أنحائه.

وزين داخل السيارة بجلد “نابّا” الفاخر المستخلص من الغنم وهو ملتف حول لوحة عدادات القياسات والمقاعد الأمامية لزيادة فراهتها وأسباب الراحة فيها. وقد قامت نيسان بتخفيض عدد الأزرار إلى 11 زراً بدلا من 27 زراً كانت متواجدة بموديل 2016، كما تم إضفاء شاشة بطول 8 بوصات تعمل باللمس بدلا من الشاشة السابقة ذات الـ 7 بوصات طولاً، بالإضافة إلى أزرار تغيير السرعات والتي تمكن من تخفيض إحدى السرعات التي على ناقل السرعة الأوتوماتيكي بدون الاضطرار لإبعاد يديك عن عجلة القيادة للقيام بالعملية عبر مقبض ناقل السرعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author