نوال الكويتية تعلق على استبعاد احلام من ذا فويس

لم يُحدِث استبدال الفنانة نوال الكويتية بأحلام في برنامج ذا فويس نزاعًا بين نوال الكويتية واحلام، على العكس تمامًا فالفناناتين كانوا على رقي عالي أثناء تعليقهم على الحدث.
الفنانة نوال الكويتية هي من مواليد عام 1966 انهت الدراسة بمعهد الموسيقى بالكويت وعن طريق هذا المعهد اختلطت بالساحة الفنية، وكان اول ظهور لألبومها الاول عامم 1983 وبسبب انها انشغلت بالفن لم تكمل في دراستها الجامعية، بعام 1988 شاركت في مهرجان الجنادرية وكانت هذه هي المرة الاولى التي ظهرت فيها بأوبريت وطني سعودي وكان ترشيحها من قبل الفنان محمد عبده.

الفنانة نوال

نوال الكويتية تعلق على خبر استبعاد احلام من ذا فويس

بالفترة الأخيرة أحدث استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من أعضاء لجنة التحكيم ببرنامج ذا فويس صيت وضجة كبير بين الجماهير والمتابعين، خاصًة بعدما قالت إدارة البرنامج بان نوال الكويتية هي من ستحل مكانها فكان حول هذا القرار العديد من الاستفهامات المتكررة.
وظهرت الفنانة نوال الكويتية للمرة الاولى فكانت تتكلم بوضوح على هذا الأمر عن طريق احد الفيديوهات التي قامت بنشرها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وقالت ان السبب وراء استبعاد احلام هو قرار إداري وأنها لم تتدخل بالأمر على الإطلاق.
ثم تحدثت عن الفنانة احلام بأنها فنانة وزميلة عزيزة لها، وقالت بعدها أنها تحب هذا البرنامج وتتابعه دائمًا وأنها قادرة على تولي هذه المهام بسبب أنها أكاديمية وتتمتع بخبرة تزيد عن الثلاثين عامًا.

أما تعليق احلام على هذا الأمر فجاء عبر نشرها صورتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها بقولها :” كم أنا فخورة بجمهوري، كم أنا فخورة بوطني وبأهلي أهل الخليج، كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير، كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاجاتكم. أسعدتوني”.
وتابعت كلامها بقولها :”هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح إذا تعرفون أحلام بتعرفون أنها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لأنها قائد في مجالها، أحبكم أحلام الشامسي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author