نوال الزغبي تقدم ديو غنائي مع طلال الجردي

فى جلسة قامت بتخصيصها الفنانة نوال الزغبي عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر للرد على أسئلة معجبيها فى هاشتاج “ask nawal” حيث قام بالمشاركة آلاف من المعجبين بالفنانة نوال الزغبي وقاموا بطرح العديد من الأسئلة عليها وردت على بعض منها وكان من ضمن هذه الأسئلة عن ألبومها الجديد، حيث قالت أنها منشغلة بالتحضير له، وأيضًا انها سوف تطرح فى العام المقبل كما أنها أيضًا أكدت على أنها تدعم المواهب الجديدة سواء كانت من خلال الكتابة والتلحين، وقد قامت بإختيار طلال الجردي من بين المشاهير لتقديم ديو غنائي معه، وهو الممثل الذي شارك معها اغنية “كاراميل” فى برنامج ديو المشاهير الذي حلت ضيفة عليه.

نوال الزغبى

ديو غنائي للفنانة نوال الزغبى مع طلال

ظهرت نوال الزغبي فى دردشة خاصة مع متابعيها ومحبيها على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر، حيث تلقت صاحبة أغنية “بالقلب” الكثير من الأسئلة، وجاوبت قدر المستطاع على أكبر عدد ممكن من أسئلة الجمهور، وضمن هذه الأسئلة كشفت أنها تمارس الرياضة بشكل يومى وأكدت أن التمثيل فكرة غير واردة أبدًا لديها.
وهل من الممكن أن تقوم بإحياء حفلات فى العراق؟ اكدت أن ليس هناك حفلات فى العراق فى الوقت الحالى.
وهل لديها استعداد لدعم مواهب جديدة وأن تكون هى الفنانة الأولى التي تغنى لهذه المواهب؟ اكدت نوال أنها من الداعمين للمواهب الجديدة دائمًا.
وحول أقرب فنانة الى قلبها؟ قالت إن الفنانة شيرين عبد الوهاب هى الاقرب الى قلبها.
واى اغنية من اغانى فيروز تحبها اكثر؟ قال إنها تعشق كل أغنيات السيدة فيروز.
هل ستحيي حفلة فى أوروبا؟ قالت ان شاء الله قريبًا.
نوال أكدت أن كليب “يا جدع” من اقرب الكليبات عندها.
وردت على سؤال من تختار حتى تقدم ديو غنائي معه؟ اختارت الممثل طلال الجردي وارفقت رمز تعبيري بجانب الذى قالته.
وان أتتها فرصة لتعيش فى زمن معين اى زمن تختار؟ انها تحب ان تعود الى زمن التسعينيات.
 الفنانة نوال الزغبى

من هي الفنانة نوال الزغبى

ولدت الفنانة نوال الزغبى عام 1971 وهي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية، ولدت فى منطقة جل الديب وهي منطقة فى شرق بيروت، لقبت “بالنجمة الذهبية” وتعد من أكثر المغنيات اللبنانيات نجاحًا فى تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي، بدأت مسيرتها الفنية فى عمر الـ15 سنة حين قامت بالاشتراك فى البرنامج اللبناني لإكتشاف المواهب “استديو الفن”.
وقامت بالغناء أمام آلاف من المشاهدين وفى لازالت طالبة فى المدرسة، وقامت بغناء بعض أغاني الفنانة الراحلة “وردة الجزائرية” وكان فى مقدمتها أغنية “طب وأنا مالى” حيث قام المخرج اللبناني “سيمون أسمر” بالمراهنة عليها بالنجاح.
كما أنها لعبت الصدفة معها دورًا كبيرًا أن استمعت لها الفنانة الراحلة “وردة الجزائرية” وقامت بإبداء إعجابه الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هى أول شهادة لها وفى حقها من مطربة لها تاريخ طويل مثل وردة.
بدأت فى احتراف الغناء بالفعل فى عام 1991، وبعدها قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني، ثم بعد ذلك توجهت نحو مصر حيث التقت بالموسيقار “صلاح الشرنوبي” الذي كانت تحلم بأن تتقابل معه وتتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية “عايزة الرد” التى كانت بمثابة نقلة نوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية، قامت بالغناء بكل اللهجات، اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقية، والمغربية.

تزوجت الفنانة نوال الزغبى من “إيلى ديب” فى عام 1990 الذى تسلم إدارة إعمالها الا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات الاعلام حتى أن قامت نوال الزغبى عن طلاقها رسميًا من السيد “ايلى ديب” عام 2008.
وأتى هذه الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية، ولديها من طليقها “ايلى ديب” ثلاثة أبناء وهم: تيا، و التوأم جوى وجورجى، وشاركت فى الكثير من المهرجانات العالمية وحصلت على العديد من الجوائز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author