نعومي واتس تتحدث للمرة الأولى عن انفصالها عن ييف شرايبر 

الممثلة نعومي واتس (Naomi Watts) 48 عام، تحدثت للمرة الأولى عن انفصالها عن الممثل ييف شرايبر (Liev Schreiber) 49 عام، بعد علاقة استمرت لمدة 11 عام، أنحبا خلالها طفلين هما صمويل (Samuel) 7 أعوام، وألكسندر (Alexander) 9 أعوام، والذي يعرف باسم ساشا (Sasha). نعومي واتس تحدثت عن ذلك في مقابلة جديدة لها مع صحيفة ” News Corp” نشرت في يوم السبت.

نعومي واتس تحدثت عن ذلك وقالت: “أشعر بأنني في مكان جيد في حياتي الآن وأرغب في أن أركز على أن يكون طفلي في صحة جيدة وأن يكونا سعيدين، هذه هي أمنياتي حقا”، ما قالته واتس يشبه تماما ما تضمنه التصريح المشترك الذي صدر عن واتس وشرايبر عقب انتشار الأنباء عن انفصالهما، ولقد تحدثا في التصريح عن وضع طفليهما أولا والتركيز على القيام بما كل يمكن عمله “لتمضي أسرتهما قدما”.

نعومي واتس وييف شرايبر تقابلا في حفل “Met Gala” في نيويورك في عام 2005 ولقد أنجبا طفلاهما الأول ألكسندر في عام 2007 وقاما بإنجاب طفلهما الثاني بعدها بعام.

بالرغم من أن الشهرة والأضواء تتسبب في الكثير من المشكلات عادة عندما يتعلق الأمر بالمشكلات الشخصية إلا أن واتس أكدت أن تأثيرهما ليس ضخما كما يتصور البعض لأن “مرحلة التغيير والمضي قدما مخيفة للجميع” على حد قولها، سواء كانوا من المشاهير أو غير ذلك.

نعومي واتس ترغب في أن تقضي وطفيلها عطلة أعياد الميلاد في هذا العام بصحبة عائلتها في أستراليا إلا أن رغبتها هذه قد لا تحقق في النهاية بسبب انشغالها في العمل في مسلسلها الجديد ” Gypsy” والمقرر أن يعرض على شبكة Netflix في العام المقبل.

دور واتس في مسلسها الجديد من الأدوار المختلفة والتي لا تعتمد على الجمال والجاذبية وهو من نوعية الأدوار التي حرصت واتس على اختيارها منذ عملها في مجال التمثيل، وبالرغم من ذلك فإن واتس ليس بعيدة عن الضغوط التي تتعرض لها الممثلات نتيجة لتقدمهن في السن، ولقد تحدثت واتس عن ذلك وقالت: “أعتقد أنه من الصعب أن تتقدم في العمر تحت الأضواء، من الصعب حقا أن تتقدم في العمر أمام الكاميرا وتختبر كل هذه الضغوط، لأن التركيز وقتها سيكون أكبر عليك والأحكام ستكون أكثر قسوة”.

وتابعت نعومي واتس قائلة: “في معظم الوقا فأنني أحاول التركيز على اختيار الأدوار التي لا تعتمد على المظهر، لقد قمت بالاستعداد جيدا للوقت الذي سأظهر فيه أكبر سنا، لا توجد مشكلة لدي في ذلك”.

Tags

مواضيع ذات صلة