نصائح هامة من خبراء تنظيم حفلات الزفاف 

ينشغل العديد من المقبلين على الزواج بالعديد من الأمور في فترة ما قبل الزواج، مثل شراء الملابس، تجهيز مكان السكن، الإعداد لأجازة شهر العسل، تنظيم حفل الزفاف وغيرها من الأمور الهامة إلا أن الكثير منهم يتناسى الكثير من الأمور الأخرى التي قد تصنع فارقا في حفل زفافهم والتي قد تساعدهم على بدء حياتهم الزوجية بطريقة صحيحة لذلك نقدم لكم مجموعة من النصائح القيمة للمقبلين على الزواج:

لا تذهبوا لقضاء أجازة شهر العسل بعد حفل الزفاف مباشرة: 

من الأفضل أن تنتظروا لمدة أسبوع بعد حفل الزفاف أو حتى شهر حتى تعتادان على حياتكما الجديدة كزوجين، وأيضا حتى تشعران بمتعة وساعدة أكبر وأنتم تستعدون لبدء رحلة شهر العسل دون الانشغال بتفاصيل أخرى.

لا داعي أن تغيري ذوقك وأسلوب المميز في اختيار الملابس من أجل حفل الزفاف: 

بعض العرائس يلجأن لتغيير طريقتهم في ارتداء الملابس أو حتى وضع المكياج ظنا منهم أن ذلك سيجعلهم أكثر جمالا في حفل زفافهم وهو ما لا ننصح بفعله فالتغيير المبالغ فيه قد يعطي تأثيرا عكسيا في كثير من الأحيان، وعليك أن تتذكري أن زوجك المستقبلي قد اختارك أنت وهو بالتأكيد لا يريد أن يرى شخصا آخر في حفل الزفاف.

لا تدعوا حفل الزفاف يشغلكم عن اللحظة المهمة في حياة أي زوجين وهي لحظة زواجهما وحاولا قضاء لو بضع دقائق في هذا اليوم بمفردكما لتتأقلما وضعكما الجديد كزوجين جديدين.

الموسيقى تزيد من جمال يوم الزفاف لذلك عليك تأجير فرقم موسيقية حتى تعزف الألحان الجميلة في حفل زفافك وفي حفل الاستقبال أيضا.

اجعلى مصور حفل الزفاف يتجول في جميع أرجاء الحفل ليلتقط المزيد من الصور والتي قد تكون عفوية وجميلة وتمثل ذكرى جيدة من حفل الزفاف.

اطلبي من أصدقائك وأقاربك وضيوف المساعدة في حفل الزفاف: 

على سبيل المثال إذا كنت تعرفين رسام بارع اطلبي منه تصميم بطاقات الدعوة، وإذا ما كان من بين معارفك خبازا بارعا اطلبي منه صناعة كعكة الزفاف وبهذا ستضيف لمسة شخصية مميزة إلى حفل زفافك وتسعدين أصدقائك ومعارفك بأن تشريكهم في هذا الحدث المهم في حيلتهم.

قبل أن تقومي بالبدء في كتابة وطباعة بطاقات الدعوى لحفل الزفاف تأكدي من عدم وجود أخطاء إملائية أو نحوية وذلك لأنه في حالة وجود هذه الأخطاء قد تضطرين لطباعة بطاقات الحفل من جديد وهذا مكلفا للغاية.

قومي بالذهاب إلى وجهة شهر عسل مرتين على الأقل قبل أن تتزوجي وتذهبي في شهر العسل لتتأكدي أن المكان مناسب ومريح بالنسبة لك، وإن لكم يكن ذلك متاحا اجعلى شخصا آخر تثقين فيه يقوم بهذا العمل لتتأكدي أنك اخترت المكان المناسب لقضاء شهر العسل.

لا تحاولين تقليد تقليعات العديد من الأشخاص في حفلات الزفاف واجعلي حفل زفافك مميزا: على الرغم أننا ننصح العروس لأحيانا بالبحث عن أفكار مميزة لحفل زفافها إلا أننا نصحه ألا تحاول تقليد الآخرين، وذلك للحصول على حفل زفاف متميز وذو وطابع خاص

لا تخشي شراء الأزهار الغالية في حفل لزفافك لأن الأزهار مثل الأوركيد، جيبسوفيلا وأزهار نبات الكوبية قد تكون غالية الثمن إلا أنها جميلة الشكل وتستطيع أن تزيين مساحات كبيرة من حفل الزفاف.

يمكنك أيضا قراءة More from author