نصائح ذهبيه لمحبي شراء المجوهرات

هل أنتِ من هواة شراء المجوهرات؟إليكِ عزيزتي النصائح التاليه قبل الشراء.

هل تنظرين لنفسك في المرأه عند إرتدائك للملابس سواء كنتي ذاهبه للعمل أو للتنزه أو لأحد الحفلات الفاخره وتقولين لنفسك كل شي يبدو جميل وأنيق في ملابسي ولكن ينقصني شئ ما لا أعلمه لأبدو أجمل وأكثر رضاء عن نفسى.

إذ كنتِ كذلك ..فربما تكون المجوهرات والحلي هي الأفضل لإضافة اللمسات الجذابه لملابسك الأنيقه. 

تعد المجوهرات هي الأستثمار الأمثل 

فإذا أردتي عزيزتي الإستثمار وكذلك إرتداء ما تحبين من المجوهرات والحلي والمصوغات الذهبيه فعليك الشراء من أماكن موثوقه وذات سمعه جيده لأنكِ لن تقامري بأموال طائله لشراء ذهب ومجوهرات وهذا هو المعني الأمثل للأستثمار الحرص والتأكد جيدا عند شراء كل ما هو ثمين. ويتطيع بائع المجوهرات تزويدك بالضمانات اللازمه عن خلفية القطعه المراد شراؤها وكذلك الحجر الذي أتت منه وجودته ومن أي بلد أتي.كل تلك الأشياء تضمن لكِ جودة الحلي ورضاؤك عنه طول فترة إستخدامك له.

كيف تحافظين علي مجوهراتك

حافظي علي مجوهراتك ومصوغاتك بنفس البريق الذي تم شراؤها به عن طريق مسحها بقطعه من القماش الجافه من حين لأخر،وكذلك عدم تعريضها للعرق والرطوبه والبارفانات والماء وكل ال chemicals لضمان عدم التغيير في لون الحجر لو كانت قلاده أو إسوره أو خاتم من الألماس، ومن أهم النصائح عند تخزين المجوهرات: عدم الإحتفاظ بكل المجهرات في علبه واحده متلاصقين بجانب بعد ولكن يجب وضعهم متباعدين علي حده لضمانان الحفاظ علي لمعتهم, وكذلك لتجب تعرضه للتشابك والتلف. وعند شراء الأحجار الكريمه يجب معرفة كيف كان يتم التعامل مع الحجر قبل شراؤه وكذلك الطريقه الأمثل للحفاظ علي الحجر.

إختيارك للمجوهرات

أعلمي عزيزتي أنه عند شراؤك لأي قطع من المجوهرات تجدين صعوبه كبيره في إختيار القطعه الأمثل وخصوصا إذا تكلف الأمر مبالغ كبيره ولذلك عليك قبل الشراء مشاهده مجموعات عديده للقطعه التي تودين شراؤها وكذلك تحديد المناسبه التي تقومين بشراء قطعه المجوهرات من أجلها لأن لكل قطعه تميزها ورونقها الفريد ويمكنك كذلك أخذ مشورة أحد المقربين ولذلك عليك عزيزتي التأني قبل الشراء والتفكير جيدا.

يمكنك أيضا قراءة More from author