نسبريسو تطلق ماكينة قهوة تعكس قمة الاحترافية والتطور

نظراً للتصاعد المستمر لمتطلبات السوق التجاري، قررت نسبريسو إطلاق ماكينة Aguila 220، بحجم أصغر ولكن بنفس التكنولوجيا الرائدة التي امتازت بها ماكينة Aguila 420 والتي أطلقتها نسبريسو أول مرة عام 2011. وقد تم تصميم هذه الماكينة بشكل يلبي تطلعات جميع المنشآت التجارية الكبيرة الرائدة، مثل الفنادق والمطاعم والمقاهي والمخابز، إذ تُعتبر الخيار الأمثل لتحضير أروع أنواع القهوة بلمسة واحدة وجودة استثنائية تجعل من لحظات القهوة وقتاً يصعب نسيانه.

لقد تطورت ذهنية مستهلكي القهوة وتعمّقت معرفتهم بها، وأصبحوا يحرصون على اختبار أصناف متميزة وجديدة منها، لذلك يرى أصحاب الفنادق والمطاعم في تقديم قهوة فاخرة فرصة للانفراد والتميز. وتأتي ماكينة Aguila 220 عالية الأداء لتستكمل مسيرة نسبريسو في مساعدة الاحترافيين على تحقيق ذلك الهدف بأسلوب مريح وصيانة سهلة في نفس الوقت. كذلك يعزز إطلاق Aguila 220 قائمة منتجات نسبريسو الفريدة والتي تشمل مجموعة شاملة من الماكينات و11 نوعاً من قهوة غران كرو التي تلبي جميع الأذواق والمناسبات، إضافة إلى خدمة استثنائية للعملاء.

متعددة المزايا لتقدم لك جودة متميزة وخيارات متنوعة وخدمة متفوقة

تجمع Aguila 220 الوظائف الاستثنائية والتصميم الأنيق المتين مع سهولة الاستخدام وتنوّع وصفات القهوة. وتتيح لك وحدة الطحن المتينة تحضير ما يصل إلى 4000 كوب من القهوة شهرياً لتلبية احتياجات الأعمال بمختلف أحجامها. كما تتميز الماكينة برأسين لاستخلاص القهوة يمكنهما العمل في نفس الوقت لزيادة سرعة التحضير خلال ساعات الذروة، ناهيك عن رغوة حليب لا مثيل لها، منظّم لدرجة حرارة الحليب، ثلاثة أحجام للكوب (ريستريتو، إسبريسو، لونغو)، 4 وصفات تُحضّر بلمسة واحدة و12 قهوة ساخنة بالحليب مبرمجة مسبقاً ويمكن تحضيرها بلمسة واحدة، وبالتالي تضمن لك هذه الماكينة تقديم قيمة مضافة من الناحيتين الخدمية والتشغيلية.

وفي هذا الصدد قد قال السيد أوليفر بيركاي، رئيس قسم الخدمات غير المنزلية لدى شركة نستله نسبريسو: “إننا نولي أهمية كبيرة لفئة أصحاب الأعمال من عملائنا، ويسرّنا أن نضيف ماكينة جديدة، متطورة وصغيرة إلى عائلة Aguila وهي Aguila 220. تعكس عائلة Aguila رغبة نسبريسو بتزويد عملائها بأعلى معايير الجودة من حيث القهوة الفاخرة والخيارات المتعددة والراحة والخدمة المتميزة بما يلبي توقعات المستهلكين.”

ستتوفر ماكينة Aguila 200 في ستة أسواق أوروبية (سويسرا، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، هولندا والسويد) اعتباراً من أبريل 2015 وفي بقية دول العالم بحلول نهاية العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author