نجوى كرم تفاجئ باحتفالية لعيد ميلادها في Arabs Got Talent

استطاعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أن تستحوذ بشكل كبير على قلوب متسابقي برنامج اكتشاف المواهب”Arabs Got Talent”، ولهذا احتفل متسابقو البرنامج بعيد ميلادها، وتفاجأت الفنانة، وأعربت عن إعجابها وسعادتها بهذه المفاجأة.

وعلم موقع “مشاهير” أن الفنانة نجوى اندهشت بالمفاجأة، وذلك عند دخولها كواليس برنامج المسابقات الشهير، للاطمئنان على أحوال المتسابقين قبيل بدء الحلقة الرابعة، من حلقات البث المباشر، واجتمع كل المتسابقين حولها، وغنوا لها أغنية ” “Happy Birthday To You.

وفي سياق نفس الحلقة من برنامج Arabs Got Talent، وقفت المتسابقة الصومالية مراوى، وفريق طرب ع الحطب، أمام لجنة التحكيم، للاختيار من بينهم كي يلحقوا بالطفل الفلسطيني محمد الشيخ، الذي صعد مباشرة بتصويت الجمهور.

وأكدت لجنة التحكيم على قوة أداء ومهارة فريق طرب ع الحطب، ومراوى، فاختار علي جابر فريق طرب ع الحطب، بينما اختار ناصر القصبي مراوى، كما اختار احمد حلمي مراوى، وأتمت نجوى كرم حاسمة الأمر، وكاسرة حاجة فصل الجمهور في الاختيار، فقالت: “راح أكون مع مراوى، ما حسم صعودها مع الطفل محمد الشيخ”.

والجدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم تحدثت مؤخرا عن الزواج، فقالت “أنا إنسانة عنيدة، لم أتزوج لأنني لا أريد أن امضي حياتي في الزواج والطلاق، ما من زيجة فنية ناجحة”، مضيفة: “لم أقابل رجلاً يصح أن يكون أبا لأولادي رغم أنني أحببت، لا أحب الرجل غير المتماسك، أريد أن أشعر بأنوثتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author