نجوى كرم تشعل تويتر بفيديو لها وهي تطبخ

الفنانة نجوى كرم اللبنانية تشعل مواقع التواصل الإجتماعي على حسابها الشخصي في تويتر بنشر مقطع فيديو للفنانة نجوى كرم وهي تصنع الفطائر وأعجب جميع متابعيها بهذا الأمر، حيث قالت:  “بحب الفطاير بالبقلة. بفتكر الخلطة روعة. ببقا بعطيكن الوصفة”.

الفنانة نجوى كرم هي نجمة لبنانية، أطلق عليها لقب شمس الأغنية العربية، بدأت مشوارها الفني في الغناء بالثمانينات ولكن وقف والدها أمام هذه المهنة، وبعدها شاركت في مسابقة “ليالي لبنان” وفازت بالميدالية الذهبية، ثم قامت بإطلاق أول ألبوم لها في عام 1989 بعنوان “يا حبايب”.

 

الفنانة نجوى كرم

الفنانة نجوى كرم تصنع الفطائر وتنشر فيديو لها على تويتر

فيديو جديد نشرته الفنانه نجوى على موقع التواصل الإجتماعي في توتير يعبر عن شخصيتها الفكاهية وعفويتها حيث كشفت فيه عن طريقة لإعداد فطائر البقلة.
فظهرت وهي تعد العجين وتلفها بالبقلة وصولًا إلى مرحلة خبزها فقالت :”اعتبروني الشيف نجوى” وأشارت إلى أن رقائق العجين ليست مستديرة وأنها لن تقوم بقص أطراف العجين حتى لا تصبح صغيرة.
ثم كشفت أنها شيف غير بارعة، وعلقت مع الفيديو الذي نشرته بقولها :” أحب فطائر البقلة، أعتقد أن الخلطة رائعة، ببقى بعطيكم الوصفة”.
حيث نال هذا الفيديو انتشار واسع بالساعات القليلة الفائتة فظهرت بعض التعليقات المبهجة على الفيديو، ويذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تنشر فيها نجوى كرم بعضًا من مقاطع الفيديو من المطبخ الخاص بها وهي تطهو أفضل الأكلات وأشهاها، بالتالي باتت نجوى معروفة بأنها تجيد الطبخ بالطريقة الإحترافية.

الفنانة هاني شاكر يرغب في الغناء مع نجوى كرم

في الفترة الماضية أعلن الفنان هاني شاكر أثناء استضافته في برنامج “أحلى ناس” مع الإعلامية الكبيرة رابعة الزيات، أنه يرغب في تقديم أغنية “ديو” مع الفنانة نجوى كرم، فقامت بالرد عليه عبر حسابها على تويتر معلقة :” أنا بموت في مصر ولي شرف الغناء مع عملاق مثلك”.

الفنانة نجوى أطلقت ألبومات غنائية كثيرة منها “ياحبايب، شمس الغنية” وتميزت بصوتها القوي الجبلي ولم تغني سوى باللهجة اللبنانية وأغنية واحدة بالعربية الفصحى، كذلك شاركت بالعديد من المهرجانات بجميع أنحاء العالم، فهي الفنانة الأعلى أجرًا في روتانا.

يمكنك أيضا قراءة More from author