نجوم يعترفون بأسماء من أحبوهم 

اعترف بعض المشاهير أنهم شعروا بالحب والإعجاب اتجاه شخص ما من قبل، والطريف أن هذا الشخص مشهورا مثلهم، فتابع مَن مِن المشاهير قالوا إنهم أحبوا عددا من الشخصيات الشهيرة:

جنيفر لورانس ولاري ديفيد:

قالت جنيفر لورانس لمجلة فانيتي فير في عدد نوفمبر 2014: “كنت أحب لاري ديفيد كثيرا ولفترة طويلة، كنت معجبة كذلك بوودي ألن لكن هذا لا يقارن مع ما كنت أشعر به اتجاه لاري ديفيد”، وقد علق لاري ديفيد على ذلك مازحا: من المؤسف حقا أنني أكبرها بأربعين عاما.

كات جراهام وجيف جولد بلم: 

كشفت بطلة مسلسل “يوميات مصاص الدماء” نينا دوبريأن إحدى زميلاتها في المسلسل وهي كات جراهام معجبة بجيف جولد بلم، كات قالت مازحة تعليقا على كلام دوبري:” سأقتلها”.

كريستين ستيوارت وهاريسون فورد:

ربما تكون كريستين ستيوارت قد واعدت لبعض الوقت الممثل الوسيم بطل سلسلة أفلام “توايلايت” إلا أنها اعترفت بإعجابها الشديد بالممثل الشهير هاريسون فورد.

أريانا جراندي وجيم كاري:

أريانا تقول أنها أحبت جيم كاري منذ الطفولة ويبدو أن هذا حقيقيا لأن أريانا أنفجرت بالبكاء بعد مقابلتها جيم كاري في إبريل عام 2014.

لوسي هيل وستيفن كاريل:

لوسي هيل بطلة مسلسل “الكاذبات الصغيرات الجميلات” قالت إنها تعتقد أن ستيفن كاريل وسيم.

رايان جوسلين وبريتني سبيرز:

كان برنامج “عالم ميكي ماوس” والذي شارك فيه كل من رايان جوسلين وبريتنيسبيرز، وقال رايان عن بريتني سبيرز: “كانت فتاة لطيفة وكنا نلعب معا كرة السلة والكثير من الألعاب”، قالت بريتني سبيرز فيما بعد لتوضيح علاقتها برايان:” لم أكن أواعد رايان في هذا الفترة، بل جاستين تمبرليك”.

سيلينا جوميز وبيلي كرودب:

تقول سلينا جوميز أنها كانت معجبة ببيلي كرودب منذ فترة طويلة وقبل عملها معه في فيلم “بلا دفه” عام 2014، ظهرت جوميز بجانب بيلي كروديب في العرض الأول في فيلم “بلا دفه” في أكتوبر 2014.

أن هاثاوي وجون ستيورت: 

أثناء مقابلتها الأولى مع جون ستيورت عام 2008 في برنامج “ديلي شو” أعترفتهاثاواي أنها تجد صعوبة في التركيز في المقابلة لأنها معجبة بستيوارت، وعندما قال لها مازحا أنه عجوز متهالك قالت له إن كثيرين من أصدقائها معجبون به

يمكنك أيضا قراءة More from author