نجوم هوليود يعلقون على فوز ترامب

مع إعلان نتيجة الانتخابات الأمريكية بفوز دونالد ترامب بمنصب الرئاسة على حساب هيلاري كلينتون، خيمت أجواء الحزن على تعليقات نجوم الفن اللذين أعلنوا تأييدهم لهيلاري كلينتون.

صدمة مادونا و ديمي لوفانو و كاتي بيري بعد فوز ترامب

ونشر عدد من نجوم هوليود عبارات وصور تكشف عن الصدمة والإحباط الذي أصابهم بعد تفوق ترامب، فكتبت النجمة مادونا، حريق جديد تم إشعاله، لكن نحن لن نستسلم، وكتبت ديمي لوفاتو : أدعو الله يحمي جيل شقيقتي الصغيرة، وعلقت كاتي بيري على فوز ترامب بقولها “الثورة قادمة”

كريس إيفانز يصف دونالد ترامب بالـ بلطجي

الممثل كريس إيفانز كان له رأي في نتيجة الانتخابات، وكتب قائلا: هذه الليلة تعد ليلة محرجة لأمريكا، فنحن سمحنا لصاحب خطابات الكراهية بأن يقود أمتنا العظيمة، وتركنا مصيرنا في يد “بلطجي”، أنا أشعر بصدمة كبيرة”.

جي كي رولينج تتحدى ترامب

مؤلفة سلسلة أفلام هاري بوتر جي كي رولينج علقت على خسارة كلينتون بقولها: نحن سنقف معا، وسنتواجد لمناصرة المستضعفين، ونتحدى المتعصين، ولن نسمح لخطابات الكراهية أن تصبح أمرا طبيعيا، نحن سنتمسك الصف.

مارك روفالو يواسي أنصار هيلاري كلينتون

النجم مارك روفالو بدور سعى للتخفيف من وقع الخسارة على أنصار هيلاري كلينتون، فقال أتعرفون ماذا سنفعل الآن؟ ننتهي ما شرعنا في بناءه ونناضل ضدهم، أرفعوا رؤوسكم أيها الإخوة والأخوات.

مايكل مور يدعو للنهوض والاستمرار

وكتب المخرج الشهير مايكل مور، “بالرغم من أن هذه هي النهاية، لكن من هنا نحن سنبدأ، وكتب  سيث ماكفارلين “البعض لم يحبوا بوش، وآخرون لم يروق لهم أوباما، لكن الوضع الآن مختلف، فلننسي عدم الإعجاب أو الحب، الكثيرون يشعرون بالخوف حقًا، وهذا جديد”.

Tags

مواضيع ذات صلة