نجوم عرب في النسخة العربية من don’t you need somebody

طرحت شركة بلاتينيوم ريكوردز النسخة العربية من اغنية don’t you need somebody والتي غنّاها موزع موسيقي من أصل عربي Red One وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وتعتبر الممثلة والمغنية ومقدمة البرامج السعودية أسيل عمران نجمة الكليب بنسخته العربية، وشاركها فيه عدد كبير من المطربين الذين تدير أعمالهم الشركة المنتجة، مثل محمد عساف، عبد الفتاح الجريني، جميلة البداوي ، ملحم زين ، هدى قطان بالإضافة إلى شقيقة أسيل الإعلامية لجين عمران.

ولفتت مشاركة عساف النظر في الكليب ليس فقط لأدائه ورقصه، بل ولكونه صوّر لقطاته في مدينة رام الله بفلسطين، إلى جانب سارية طويلة بالعلم الفلسطيني.

الأغنية لمغني راب سويدي من أصول مغربية معروف في عالم الغناء العالمي باسم Red One تعاون فنيا مع أشهر نجوم الغناء في العالم وعلى رأسهم جنيفر لوبيز، اسمه الحقيقي نادر الخياط، هاجر مع والديه إلى السويد من تطوان في المغرب التي عاش فيها حتى عمر 19 سنة.

أنشأ عام 2010 شركة تسجيلات فنية حملت اسم 2102 لإنتاج موسيقى بنكهة عالمية، وتعاون خلال مشواره الفني مع أسماء لامعة في عالم الغناء مثل ليدي غاغا وماريا كاري و بيتبول.

وشارك في النسخة العالمية من الأغنية التي طرحت شهر يونيو2016 عدد كبير من أصدقاء Red One منهم المطرب أيكون واللاعب كريستيانو رونالدو والمطرب أنريكي أيغليسياس. 

يمكنك أيضا قراءة More from author