نجمة العشق الأسود تثير الفزع

من جديد، نشرت النجمة التركية الجميلة “هازال توراسان” صورة لها على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها كالعادة بشكل مضحك، وبحركات غريبة، محدقة العينين، وبدون ماكياج، فقط القليل من الماسكارا.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها هازال بنشر صور تبدو فيها غريبة بعض الشيء، فمن المعروف عن النجمة التركية الجميلة أنها تميل للمزاح بشكل مبالغ فيه، ويظهر ذلك جليًا من خلال معظم الصور التي تقوم بنشرها على حساباتها الشخصية.

الغريب في الموضوع، هو قيام مصممة الأزياء التركية الشهيرة “باشاك ديزار” حبيبة النجم التركي الوسيم “كيفانش تاتليتوغ” والمعروف عن الجمهور العربي بـ”مهند” بالتقاط نفس الصورة بنفس الوضع ونشرتها على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، ما أثار استنكار معجبيها ودهشتهم.

والنجمة التركية الجميلة هازال توراسان ولدت في العاصمة التركية أنقرة، في عام 1985، وتخرجت من جامعة أنقرة للغات والتاريخ والجغرافيا قسم المسرح.

وأثناء دراستها الجامعية، وتحديدًا عام 2010، بدأت التمثيل في أدوار صغيرة، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشات من خلال ثلاث حلقات فقط من مسلسل “نجمة البحر”، ثم حصلت على دور صغير في مسلسل “لا تنساني”، قررت بعده الانتقال للعيش في مدينة إسطنبول التركية.

وبعد عام ونصف العام في إسطنبول، حصلت النجمة المحبوبة على فرصة بدور هام في المسلسل التركي الناجح والشهير “العشق الأسود” بجانب النجمة التركية الشهيرة “توبا بيوكوستون” والنجم “إنجين أكيوريك” والنجمة “نبيهات شيهري” وعدد كبير جدًا من أشهر نجوم الدراما التركية.

وجسدت هازال شخصية “أصالة” الشقيقة الكبرى للنجمة توبا بيوكوستون والتي تعاني من اضطرابات نفسية تضطرها أن تعيش الكثير من الأمور الصعبة والصدمات القوية في حياتها.

وعمل هذا الدور على اكتساب هازال شهرة عالمية حيث يعرض مسلسل العشق الأسود في أكثر من 40 دولة حول العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author