نجمات يحاصرن مسلسلات رمضان بالأزمات

قد يتحول الدلع في مواقع التصوير ومع فريق العمل، لكارثة قد تتسبب في فشل العمل، هذا بالإضافة إلى الأزمات التي تطرأ على العمل أحيانا، وهذا ما يحاصر دراما رمضان 2015..

فقد علم موقع “مشاهير” أن النجمة شيرين عبد الوهاب، أخذت دورات تدريبية شاقة لاتقان التمثيل، حتى تضمن نجاح مسلسلها الأول “طريقي” ولكن يبدو أنها لم تكن دراية كاملة بطبيعة العمل الدرامي، ومن الواضح أن أزماتها داخل الأستديوهات ستخرج للعلن قريبا، حيث أبدت شيرين اعتراضاً واضحاً على طلب المخرج محمد شاكر إعادة تصوير أكثر من مشهد بسبب عدم رضاه عن أدائها الفني.

كما كلفت النجمة شيرين الشركة المنتجة خسائر مبكرة بطلبها “أجازة” في منتصف أيام التصوير عقاباً للمخرج، ثم فاجأت الفريق كله بقرارها بضرورة إنهاء التصوير في خلال شهر من الآن، حتى تتمكن من الانضمام للجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، مشيرة إلى أن ما تتقاضاه عن البرنامج أضعاف أجرها فى المسلسل وبمجهود أقل بكثير.

أما أزمة النجمة روبي فمن نوع مختلف، فما إن أعلنت عن الخبر السعيد بحملها في طفلها الأول، الا ووضع فريق عمل مسلسل “أرض النعام” يده على قلبه، خصوصاً وأن طبيب روبي حذرها بشدة من الإجهاد، وطلب منها التزام الراحة، وحصلت بالفعل على أجازة من المخرجة غادة سليم مع وعد باستكمال التصوير في أقرب وقت ممكن.

ورغم أن منة شلبي دلوعة حقيقية، إلا أنها شهيرة بين الوسط الفني بالجدية التامة، حيث جاء غيابها عن استكمال تصوير مسلسلها “حارة اليهود” إجبارياً، بعدما أصيبت بشرخ فى القدم، ولكن الخوف أن تطول فترة العلاج وبخاصة وأنها بطلة العمل، وأغلب مشاهد عائلتها تضمها شخصيا.

ولازالت الممثلة المصرية الشابة دنيا سمير غانم نجمة لجنة تحكيم “ذا أكس فاكتور”، تربك فريق عمل الجزء الخامس من مسلسل “الكبير أوي”، فبعدما اعتذرت نهائيا عن المشاركة، بدأ النجم أحمد مكي فى وضع تفاصيل المسلسل متضمنا غيابها، ولكنها عادت وأعلنت مشاركتها ولكن بمشاهد قليلة، فتم تغيير السيناريو مجددا.

بعد ذلك، أعلنت دنيا أنها بصدد المشاركة في مسلسل آخر برفقة والدها نجم الكوميديا سمير غانم، ولا يعلم أحد هل ستوفي بوعدها مع “الكبير أوي” أم لا خصوصاً وأن تصويره سيتم غالبا خارج مصر.

أما غادة عبد الرازق فقد استبقت موسم دراما رمضان بالكثير من الأزمات، وما إن استقرت على تقديم مسلسل “الكابوس” إلا وبدأت الأزمات، فقد فعلت المستحيل لمنح الطفل كريم الأبنودي نجم فيلم حلاوة روح مع هيفاء وهبي، دور ابنها في العمل، وبعد توقيعه على العقد و”البروفات” عادت وأصرت على استبعاده دون إبداء أسباب، وباتت الشركة المنتجة مكلفة بالبحث عن بديل وإعادة تصوير مشاهد كريم مجدداً.

يمكنك أيضا قراءة More from author