نجمات يجب متابعتهن على “إنستغرام”

مع طوفان الحسابات الموثقة لأجمل نجمات هوليوود على موقع تبادل الصور الشهر “إنستغرام”، لم يعد الاختيار سهلاً، خاصة لمن يرغب في مجاراة أحدث أخبار عالم الفن والموضة ومتابعة حياة المشاهير.

موقع “مشاهير” اختار لك 5 حسابات لأجمل نجمات هوليوود، يمكن الاكتفاء بمتابعة صورهن يوميا..

فإذا كنت من هواة الموسيقى والغناء، فعليك متابعة الحساب الشهير للجميلة كاتي بيري، فهي لا تكتفي بنشر أحدث صورها ولا جولاتها الفنية، وإنما تقوم ببث مباشر لفعاليات أهم المهرجانات الموسيقية لحظة بلحظة، كما تمنح زميلاتها من نجمات الغناء فرصة التواجد عبر صفحتها .

أما لعشاق حياة الموضة والترف والمشاهير، فيمكنهم الاكتفاء بمتابعة حساب المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام، وسيجدون أخبارا وصورا للاعب كرة القدم المعتزل وعارض الأزياء الحالي ديفيد بيكهام .

وللمهتمين بقضايا المرأة، بالإضافة إلى أخبار المشاهير وكواليس استديوهات هوليوود، فيمكنهم الحصول على كل ما يردون بمتابعة سفيرة المرأة فى الأمم المتحدة الممثلة إيما ستون  .

أما لمتابعة عالم تليفزيون الواقع، وأجواء الموسيقى الغربية، وأغرب صيحات الموضة والإثارة للنساء والبنات، فالحساب الخاص بالنجمة المثيرة للجدل كيم كارداشيان الذي يضم أيضا صورا للطفلة نورث ويست ووالدها كاني، يفي بالغرض.. 

أما عشاق حياة عارضات الأزياء التي لا تقتصر على الأزياء فقط، بل تجمع المجوهرات وأدوات التجميل وقصات الشعر، فكل ذلك موجود في الصفحة الخاصة بالعارضة الأولى على العالم كارا ديلفين .

يمكنك أيضا قراءة More from author