نجمات تعرضن للتحرش .. وإحداهن سعيدة به

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مؤخراً لحادثة تحرش من قبل معجب، وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للتحرش، كما أن حليمة ليست النجمة الأولى التي عانت من مشكلة التحرش الجنسي ، فقد عانت العديد من النجمات من تعرضهن للتحرش ومنهن على سبيل الذكر لا الحصر :

المطربة جنات تعرضت للتحرش :

تعرضت النجمة المغربية جنات في عام 2015 خلال إحيائها حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة للتحرش، بعد أن صعد أحد معجبيها إلى المسرح محاولًا احتضانها.

إلهام شاهين.. ليست ملكية عامة :

تعرضت الفنانة إلهام شاهين رغم كبر سنها للتحرش من أحد معجبيها الذي كان يرغب في التقاط صورة معها ووضع يده على كتفها، فقالت له : ما ينفعش تحط إيدك على كتفي، ومش هتصور معاك، أنا مش حق مكتسب للبشر.

هالة صدقي تعرضت للتحرش في جنازة :

تعرضت الفنانة المصرية هالة صدقي للتحرش في جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل، وقالت إن هناك شخصا كان يتتبعها في الجنازة، وعندما تحرش بها صفعته أمام الجميع.

مروة تعرضت للتحرش في الاسكندرية :

تعرضت الفنانة اللبنانية مروة لحادثة تحرش بينما كانت تغني في مدينة الإسكندرية، وحدث تدافع كبير أثناء غنائها مما دفعها للهروب في حماية حراسها الشخصيين.

غادة عبد الرازق تههم المخرج محاولة التحرش بها :

اتهمت النجمة المصرية غادة عبد الرازق المخرج محمد سامي بمحاولة التحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، واتهمته بهتك عرضها في محضر رسمي.

سما المصري فخورة بالتحرش :

تعرّضت سما المصري أمام لجنة انتخابية عام 2015 للتحرش وقالت إنها سعدت بهذا التحرّش لأنه يشعرها بأنوثتها.

هيفاء وهبي.. نجت بعد حلاوة روح :

تعرضت الديفا هيفاء وهبي للتحرش خلال التدافع الكبير الذي حدث في العرض الخاص لفيلمها حلاوة روح ورصدت الكاميرات المتواجدة بالمكان ملامسة بعض الحضور لجسد هيفاء وهبي رغم محاولات حمايتها.

منة شلبي تعرض للتحرش من شاب سوداني :

تعرضت الفنانة منة شلبي للتحرش عام 2013 من قبل شاب سوداني حاول تقبيلها بالقوة أثناء سيرها في منطقة المنيل، إلّا أنها صرخت وأنقذها المارة.

يمكنك أيضا قراءة More from author