نجمات بملاعق ذهبية

إذا كان بعض النجوم العالميين أو الكثير منهم شقوا الصخر للوصول إلى النجومية، نجد على الجانب الآخر، نجوما ونجمات ولدوا وفي أفواههم “ملعقة من ذهب” كما يقول المثل الشهير..

من هؤلاء النجوم “كريستين ستيوارت”، والتي ترعرعت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهي ابنة المنتج التلفزيوني جون ستيوارت وجول مان ستيوارت المخرجة ومشرفة النصوص السينمائية، حيث تربت كريستين مع أشقائها في أحد القصور والذي تم بيعه بعد ذلك بما يقرب من 2 مليون دولار .

وهناك أيضا النجمة “تايلور سويفت”، ووالدها هو سكوت كينجسلي سويفت المستشار المالي لأحد أكبر المؤسسات وهي “ميريل لينش”، كما أن والدتها هي من أكبر الخبراء في مجال الاستثمار، تربت تايلور في مزرعة مساحتها 11 فدان في بنسلفانيا مليئة بأشجار أعياد الميلاد، كما أن العائلة تمتلك عدد كبير جداً من الخيول .

“جوينيث بالترو”، وهي الممثلة الشهيرة والمثيرة للجدل، وهي ابنة الممثلة بليث دانر والتي بدأت العمل في السينما والتلفزيون عام 1970، ومن آخر أعمالها Meet the Parents مع روبرت دي نيرو، أما والدها فهو بروس بالترو وهو منتج تلفزيوني ناجح ومن أشهر برامجهSt. Elsewhere .

وأخيرا، هناك “ليندسي لوهان”، فقد نشأت في أحد أكثر المدن ثراء وهي هاربور في نيويورك وكان والدها يعمل كأحد أكبر الاقتصاديين في وول ستريت.

يمكنك أيضا قراءة More from author