نجمات اختاروا ألوان قوس قزح لتسريحاتهم

الكثير من النجمات ظهروا في مرحلة ما بشعر يحمل أحد ألوان قوس قزح أو بشعر ذو خصلات ملونة بألوان متعددة، نيكي ميناج على سبيل المثال ظهرت في إحدى المرات بخصلات شعر جميلة متعددة الألوان، كيتي بيري اختارت في إحدى المرات الظهور بشعر ذو لون بنفسجي في حفل توزيع جوائز جرامي، كايلي جينر أيضا ظهرت مؤخرا بشعر ذو لون أزرق مائل للخضرة وهو ما جعلها تشبه عروس البحر وغيرهم من المشاهير الذين اختاروا ألوان جميلة لشعورهم وأثبتوا بذلك أن الحياة تصبح أجمل وأفضل كثيرا بالألوان.

شاهد بالصور المشاهير بشعر يحمل أحد ألوان قوس قزح:

لورين كونراد: لورين قامت بصبغ أطراف خصلات شعرها الأشقر الطويل بالألوان الأحمر، الأبيض، الأزرق وألوان أخري بمناسبة احتفالات “الرابع من يوليو” وكان ذلك في عام 2011.

كايلي جينر: كايلي مشهور عنها أنها كثيرا ما تقوم بصبغ شعرها بألوان متعددة، على سبيل المثال كايلي قامت بصبغ أطراف شعرها باللون الوردي في عرض الأزياء الخاص بالمغنية آفريل لافين في عام 2011، وفي هذا العام قامت بالظهور بشعر ذو لون أزوق مائل للخضرة في مهرجان “كوتشيلا”، ذوق كايلي في اختيار ألوان خصلات شعرها قد لا يعجب الكثيرون ولكنها يضفي حيوية وجمالا على مظهرها بشكل كبير، والطريف أن كيم كارداشيان في عام 2014 عبرت عن امتعاضها من إصرار شقيقتها كايلي بالظهور بشعرها المصبوغة أطرافه باللون الأزرق في حفل زفاف كيم وكانييه ويست.

كيتي بيري: كيتي بيري اختارت الظهور في حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام بشعر ذو لون زهور اللافندر البنفسجية، ولقد تبين فيما بعد أن كيتي لم تقم بصبغ شعرها وإنما كانت ترتدي شعر مستعار ذو لون بنفسجي، ولكن كيتي كانت قد صبغت شعرها الحقيقي بألوان متعددة كثيرا في الماضي، وظهرت في الماضي بشعر ذو لون أحمر، وفي مرة أخري كان لون شعرها أزرق داكن وفي إحدى المرات اختارت اللون الوردي لتزين به خصلات شعرها.

سونكي: في عام 2011 ظهرت سنوكي في البرنامج الواقعي الشهير ” Jersey Shore” بشعر أحمر داكن ولقد عبرت سنوكي عن سعادتها بلون شعرها في ذلك الوقت لمتابعيها على موقع تويتر.

ديمي لوفاتو: المغنية والممثلة ديمي لوفاتو تحب أن تقوم بتلوين شعرها بألوان متعددة، وفي عام 2014 أعلنت لمتابعيها على الانستجرام بأنها قامت بصبغ شعرها باللون الأزرق، وظهرت في إحدى المرات بشعر ذو لون وردي وهو ما صدم الكثير من معجبيها.

كيشا: كيشا اختارت أن تلون خصلات شعرها في عام 2014 باللون الأزرق، الأخضر، الأصفر، الوردي، البرتقالي ولقد كتبت لمتابعيها على الانستجرام تتحدث عن لون شعرها الجديد وقالت “أنا قوس قزح”.

داكوتا فانينج: شوهدت داكوتا فانينج في إحدى المرات في مدينة نيويورك وهي تحمل كوبا من القهوة وتسير في الشارع وكانت أطراف شعرها ذو لون وردي.

ويلو سميث: ويلو أبنة الممثل ويل سميث والممثلة جيدا بينكت سميث، لا تخشى أن تقوم بالمخاطرة فيما يتعلق بمظهرها حيث قامت في عام 2012 بالظهور بشعر محلوق تماما ويظهر منه فقط بدايات للشعر النامي الذي قامت بصبغه باللون الأخضر، وفي عام 2013 قامت بتلوين شعرها بمجموعة من ألوان قوس قزح.

نيكي ميناج: نيكي ميناج كثيرا ما تظهر وهي ترتدي شعر مستعار ملون، وكانت إحدى هذه المرات في حفل توزيع جوائز بي إي تي (BET Awards) في عام 2010 وهو الحفل الذي قامت نيكي بالمشاركة في إحيائه ولقد ارتدت في ذلك اليوم شعر مستعار بألوان قوس قزح.

ليدي جاجا: ليدي جاجا عادة ما تظهر بشعر ذو لون أشقر ولكنها أحيانا تقوم بالظهور بألوان شعر أخر أخرى مثل اللون الأصفر النيون، الأزرق المائل للخضرة، الرمادي.

يمكنك أيضا قراءة More from author