ناهد السباعي تستفز جمهورها برسم وشم في مكان حساس من جسدها!

أسماء السيد

تواصل الفنانة المصرية ناهد السباعي جرأتها الزائدة ، بالرغم من ازعاج الجمهور مما ترتديه ، حيث صدمت الجمهور مجددا ، ولكن هذه المرة من خلال وشم رسمته على جسدها ، وكشفت عن جسدها بطريقة استفزت جمهورها.

ونشرت ناهد صورة لها وهي تكشف عن الوشم الذي رسمته على بطنها ، وكان الوشم عبارة عن كلمة “أمي” ، وعلقت قائلة: “أمي جنتي وحياة ناهد فريد شوقي”، مما أثار غضب الجمهور منها، وقد أصبحت واحدة من الفنانات المثيرة للجدل بملابسهن الجريئة.

ناهد السباعي تحصل على جائزة أحسن ممثلة

وفي سياق منفصل ، حصلت الفنانة ناهد السباعي على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “يوم للستات” من إخراج كاملة أبو ذكري “مصر”، وهو آخر أفلام بطولة الفنانة إلهام شاهين ونيللي كريم.

وقد قام الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة ، بتوزيع جوائز الدورة الـ 38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا بحضور يحيي راشد وزير السياحة والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة، وماجدة واصف رئيسة المهرجان، والفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان، وقيادات وزارة الثقافة وعدد كبير من الفنانين وصناع السينما والإعلاميين، بحضور حفل توزيع الجوائز.

ناهد السباعى تعتذر عن فيلم “شنطة حمزة”

ومن جهة أخرى ، اعتذرت الفنانة ناهد السباعى عن المشاركة فى بطولة فيلم “شنطة حمزة”  الذى يقوم ببطولته النجم حمادة هلال ، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق ، ليقوم صناع العمل بالتعاقد مع الفنانة يسرا اللوزى لقديم الدور الذى كان مفترض أن تقدمه “ناهد”.

النشاط الفني لـ ناهد السباعي

وتتواجد ناهد السباعى حالياً فى مهرجان دبى السينمائى حيث تشارك بفيلم “على معزة وإبراهيم” الذى تقوم ببطولته إلى جانب الفنان أحمد مجدى والفنانة سلوى محمد على ومن إخراج شريف البندارى حيث ينافس الفيلم فى مسابقة المهر الطويل.

وبمجرد عودة ناهد من دبى ينتظرها فيلم “اللعبة أمريكانى” الذى تعود به والدتها المنتجة ناهد فريد شوقى للإنتاج ومقرر تصويره خلال الأيام المقبلة ، كما تستكمل المشاهد الأخيرة من الجزء الرابع لمسلسل “هبة رجل الغراب” الذى تقوم ببطولته. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author