نانسي عجرم ونسرين طافش بإطلالة مشابهة

دائمًا ما تتابع الفتيات والسيدات إطلالات النجمات للإطلاع على أناقتهن واستلهام أفكارًا منهن، وفي بعض الأحيان نجد إطلالات النجمات تتشابه بنفس الملابس، وأخرهن كانتا النجمتان اللبنانية  نانسي عجرم  والسورية نسرين طافش.

فقد ارتدت النجمة نسرين طافش في حفل تكريمها الأخير في إمارة دبي نفس الفستان الذي ارتدته النجمة نانسي عجرم في أحد حلقات الموسم الأخير من برنامج آراب أيدول.

فستان نانسي عجرم ونسرين طافش

  • ظهرت كلتا النجمتين بنفس الفستان الأحمر الأنيق بطابع كلاسيكي ناعم، فقد ارتدت النجمة نسرين طافش في حفل تكريمها الأخير في إمارة دبي نفس الفستان الذي ارتدته النجمة نانسي في أحد حلقات الموسم الأخير من برنامج آراب أيدول.
  • وهو عبارة عن فستان أحمر كلاسيكي قصير مع خطوط صغيرة سوداء.
  • والفستان من علامة الأزياء العالمية الشهيرة جوتشي، ويقدر سعر هذا الفستان بحوالي 1980 دولاراً أمريكياً.
  • ويذكر أن كلتا النجمتين في قائمة المرشحين لأجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، ومعهن في هذه القائمة نجمات عربيات أخريات منهن النجمة الشابة ياسمين صبري وماريتا الحلاني.

إطلالة نانسي عجرم وبوسي المتشابهة

  • ليست هذه المرة هي المرة الأولى التي تتشابه فيها أزياء نانسي مع غيرها من النجمات، فقد تشابه فستان المطربة بوسي في حفل رأس السنة العام الماضي مع فستان ارتدته نانسي في أحد حلقات برنامج أراب أيدول في شهر فبراير 2017.
  • وكان الفستان يحمل توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وهو فستان قصير من التل بنقشة النجوم، مع بطانة بنفس اللون، وأكمام شفافة، وكان فستان بوسي باللون الأسود، وفستان نانسي باللون الفيروزي.

برنامج نانسي عجرم الحالي

يذكر أنه يذاع برنامج ذا فويس كيدز على شبكة قنوات إم بي سي، والذي تضم لجنه تحكيمه مع نانسي النجوم: كاظم الساهر وتامر حسني، وسوف تبدأ بعد أيام أولى حلقات المواجهة بين المشتركين.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author