نانسي عجرم مع زوجها في فيديو كليب بلندن

قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الاستمتاع بأجازة رومانسية قصيرة مع زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، حيث استغلت فرصة تواجدها في لندن لإحياء حفل غنائي هناك، كما شاركت الفانز بلقطات رومانسية حميمة جمعتها بزوجها من خلال مقطع فيديو.

وتضمن الكليب الصغير اللقطات التي كشفت قوة العلاقة العاطفية التي تجمع الزوجين على خلفية أغنية “شو هالقصة” التي طرحتها الفنانة اللبنانية ضمن ألبومها الأخير “Nancy 8″، ونال الفيديو اعجاب فانز نانسي، ونصحها البعض بعدم نشر مثل هذه الصور حتى لا تصاب بالحسد.

شاب تركي يعبر عن حبه لنانسي عجرم بوشم على اسمها

وفي سياق منفصل، فاجأ الشاب التركي “فرهات سومرلي”، لجنة تحيكم برنامج Arab Idol، بعد مشاركته في تجارب الأداء في تركيا، حيث حضر ليعبر عن مدى حبه للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

فرهات من أشدّ المُعجبين بنانسي عجرم، فهو يحبّها كثيرًا ويعرف أغنياتها كلّها رغم أنّه لا يُجيد التحدّث باللّغة العربيّة جيّدًا، حتّى أنّه يبكي من دون سبب عندما يسمع صوتها كما يقول، وليعبّر عن حبّه الكبير لها على طريقته الخاصّة، رسم اسمها وشمًا على يده منذ عشر سنوات.

ولأنّه كان يرغب بأن يراها ويلتقط صورة معها، قرّر أحمد فهمي بأن يتوسّط له للدّخول إلى غرفة اللّجنة للقائها سريعًا، وبعد أن وقف أمام اللّجنة وعرّفها بنفسه، كشف فرهات لها أنّه لا يُجيد العربيّة كثيرًا، فسألته نانسي أي أغنية سيؤدّي. وبدلاً من أن يُجيبها، رفع فرهات يده أمامه نانسي لترى الوشم عليها.

 ماذا فعلت نانسي مع الشاب التركي؟

نانسي صُدمت لدى رؤيتها الوشم وفرحت جدًّا، فطلبت من فرهات أن يقترب منها لتراه عن قرب، ويبدو أنّ هذا الأمر أثار غيرة باقي أعضاء اللّجنة، فقد سأله حسن الشّافعي ممازحًا إن كان اسمه موجود على يده الثّانية.

بعد أن أرى نانسي الوشم، أدّى فرهات أغنيتها “نام بقلبي” على مسامع أعضاء اللّجنة، وبدلاً من أن يحظى بـ 4 “نعم” منهم، أعلن له وائل كفوري عندما طلب أن يعرف نتيجته أنّه ربح صورة مع نانسي كما تمنّى.

وبالفعل، غادرت نانسي مكانها على طاولة لجنة التحكيم وتوجّهت إلى منصّة المشتركين حيث التقطت الصّور مع فرهات الذي سارع إلى تقبيلها في إحدى الصّور، هذه الحركة أثارت غيرة وائل هذه المرّة الذي توجّه إليه بالقول ممازحًا: “يخرب ذوقك إلي سنتين قاعد حدّا ما أخدت بوسة…هيك بستا إنت؟”.

Tags

مواضيع ذات صلة