نار أحلام تحرق الإعلامي محمد الغيطي مجدداً 

عاد من جديد الجدل الدائر بين الفنانة الإماراتية أحلام والإعلامي المصري محمد الغيطي، بعد أن هاجمها في برنامجه لانتقادها صوت الموهبة الشابة ياسمينا، وانهالت عليه بسيل من السباب، مما زاد احتقان الموقف بينهما حدة.

وفتحت أحلام النار على الغيطي قائلة: “يلا يا غيطي أولا أنا إماراتية بنت زايد بن سلطان.. وثانيا أنا لا اعلم انك أصلا تعمل في أي قناة يلا.. والفولوز اللي انا ذكرتهم هم فولورزك على تويتر فقط.. أما طيارتي الخاصة بالإضافة إلى أملاكي ومجوهراتي وجزمي ياجزمه أنت مالك بيه مقهور ليه ياحرمه عاوز تلبس جزمي ومجوهراتي أبشر”.

وتابعت أحلام كلامها: ” أما قدوتك في الفن من ذكرتهم فهم مستواك وأما مشايخنا فهم خط احمر عندي ومرسي لم اصفق له يوما عكسك أنا من حزب العظيم حسني مبارك”.

وتحدثت عن ما قاله بخصوص شكلها فقالت: ” شكلي إذا استطعت أن تخلقني فأخلقني من جديد وكما قيل والله أني لا اعرف الرجل حتى يتكلم فإن تكلم عرفته وأنا عرفتك ست على هيئه رجل وها أنا أعطيك شرف الرد وللمرة الثالثة وهي الأخيرة يا مع احترامي وتقديري لإعلام مصر الذي أشباهك لا ينتمون له”.

كما شككت في آرائه قائلة: “كل ده عشان تعمل نفسك شجاع قدام القناة اعتقد لو بكيت زي الحريم كانوا زادوا راتبك.. وأخيرا إذا وجدت نفسك عاطلا يا غيطي يا جزمه يا عبيط فيسعدني آن اضمك إلى طاقم خدمي”.

يذكر أن أحلام سخرت بشدة من الخبر دخولها مصحة نفسية بعد أن أصيبت بحالة هستيرية جعلتها تضرب رأسها في الجدران وتضحك بصوت عالي، ونشرت على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، فكتبت: “أنباء عن حالات من تنتيف الشعر وكسر الجماجم والبكاء الشديد ودخول العديد إلى المستشفيات النفسية اثر النجاح الساحق والحب الكبير اللي تحظي به بنت الخليج في حياتها ولله الحمد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author