نادين عجرم  كاتبة عربية نثرت العطر على الألحان ورفضت الغناء

تلقت الكاتبة العربية المبدعة نادين عجرم تهاني الأدباء والمشاهير والإعلاميين بمناسبة صدور أول رواياتها “عطر وألحان”، وكان من أوائل المهنئين بالرواية الجديدة محاور المشاهير عدنان الكاتب رئيس تحرير مجلة هي، الذي كتب تغريدة على حسابه على توتير قال فيها متوجها بالحديث إلى المبدعة نادين عجرم : “ألف ألف مبروك.. أنت كاتبة مبدعة وملكة الشفافية والكلمة الرائعة. ننتظر منك المزيد من الكلمات الراقية”.

وردت نادين عجرم على تغريدة الكاتب بتغريدة كتبت فيها: “شكرا جزيلا لشخصك الراقي وسعيدة بأن تنال قصة عطر والحان اعجابك”.

وكانت رواية “عطر وألحان” للكاتبة العربية المبدعة نادين عجرم ، قد صدرت عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهي الرواية التي لاقت قبولا واستحسانا بين القراء والنقاد على السواء، حيث كتب الدكتور أنطوان متى في مقدمة الرواية: “الحب في كتاب نادين عجرم فتّوحي هو القدريّة بأمِّ عينها، هو انتقال في الزّمان والمكان، في الرّوح والجسد، في العتمة والضّوء، من كنف حجرة الوحدة إلى علّيّة الحياة المتجدّدة، المعطَّرة بالصّلاة، هو الصّدفة والقدر في آن، الحياة والموت على السّواء، العدالة والظّلامة في مسيرة الدّنيا”.

في رواية عطر وألحان قدَرَان التقيا ليفترقا في المجهول، رجل يبحث عن امراة، وامرأة بلا عنوان أضاعت هويّتها وكادت أن تضيِّعَ نفسها، رجل اعتقد أنَّ القدر عاد وأنصفَهُ، وامرأة أنقذَها الدّهر من غدراته، ليكتشفا معًا، ومهما طال الزّمن، أنَّ الحبّ حقيقة وله هويّة وقدر وعشّاقُه.

من الجدير بالذكر أن الكاتبة نادين عجرم فتوحي تملك صوتا رائعا ووفقا لتقارير خاصة تلقت عروضا من ملحنين كبار في الوطن العربي عموما ولبنان خصوصا للغناء، لكنها رفضت كل العروض المقدمة إليها، مع الإشارة إلى أن نادين عجرم تفضل التمثيل ولن ترفض قطعا إذا ما عرض عليها دور بطولة في عمل متميز وهادف.

أخيرا يشير موقع مشاهير إلى أن نادين عجرم هي مديرة شركة مادبروش م.م. للتسويق الإعلاني، وهي كاتبة في مجلة “نادين” ،  ومتخصصة في علم الصحافة والإعلام ومجازة في إدارة الأعمال والتسويق كما أنها مجازة في اللاهوت.

Tags

مواضيع ذات صلة