ناتالي بورتمان تنجب طفلتها الثانية

الممثلة الشهيرة ناتالي بورتمان (Natalie Portman) وزوجها مصمم الرقصات الفرنسي بنجامين ميليبيد (Benjamin Millepied) رزقا بطفلتهما الثانية في يوم 22 فبراير وذلك طبقا لتصريح للمتحدث الرسمي لناتالي بورتمان لمجلة “People”، ولقد تضمن التصريح ما يلي: “ناتالي بورتمان وزوجها بنجامين ميليبيد رزقا بطفلة صغيرة أطلقا عليها اسم أماليا ميليبيد (Amalia Millepied)، وولدت في يوم 22 فبراير”، “الأم والطفلة سعيدتين وفي صحة جيدة”. الزوجان لديهما طفل آخر يدعى أليف (Aleph) وهو يبلغ من العمر 5 أعوام.

ناتالي بورتمان لم تعلن اسم ابنتها قبل الولادة

كانت ناتالي بورتمان قد تحدثت في مقابلة لها في شهر يناير عن قرارها وزوجها بعدم اختيار اسم لطفلهما القادم حتى مولده ولقد قالت عن ذلك: “عليك أن تقابل الطفل أولا، لابد من مقابلة الطفل أولا قبل اختيار الاسم”.

يأتي الإعلان عن مولد الطفلة الثانية للممثلة ناتالي بورتمان بعد الإعلان عن غيابها عن حضور حفل الأوسكار لعام 2017 والذي أقيم في مساء يوم الأحد 26 فبراير، وقتها ذكر تصريح على لسان بورتمان ما يلي: “بسبب حملي، لن أتمكن من حضور حفل الأكاديمية لهذا العام، أشعر بأنني محظوظة للغاية لكوني من بين المرشحين في هذا العام، وأتمنى لهم جميعا قضاء يوم عطلة أسبوع رائع”.

ناتالي بورتمان رشحت للأوسكار لأفضل ممثلة لهذا العام عن دورها في فيلم ” Jackie”، والفيلم يتابع حياة السيدة الأمريكية الأولى جاكلين كيندي (Jacqueline Kennedy) قبل وبعد حادثة اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي جون كيندي في عام 1963. فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة إيما ستون (Emma Stone) عن دورها في فيلم ” La La Land”.

يمكنك أيضا قراءة More from author