مي سليم تقدم وصلة رقص بلدي على الهواء مباشرة

قدمت الفنانة الأردنية مي سليم، وصلة رقص بلدي على الهواء خلال استضافتها في برنامج «ضربة حظ»، الذي تقدمه الفنانة رزان مغربي، على فضائية «الحياة»، وسط تشجيع رزان والجمهور.

وتشير “الراقية” أن مي كشفت عن موهبة جديدة لديها بالإضافة إلى الغناء والتمثيل، وهي إجادتها لتقديم الرقص، مؤكدة أنها تعلمت الرقص من الراقصة المصرية دينا.

كما سألت رزان مغربي، مي، عمن ترى أنه الأكثر وسامة، تامر حسني أم عمرو دياب؟ قائلة: “دخلت كافيه، أستاذ عمرو دياب يجلس شمالا يشرب عصيرا، وأستاذ تامر حسني يجلس يمينا يشرب نسكافيه، وأنت جالسة في المنتصف تشربين الشوربة، بأيهما ستعجبين؟”.

مي سليم ردت عليها قائلة: “إن المشكلة أن الاثنين حلوين جدا، وإنها طماعة وتريد الاثنين، وإحنا الستات هكذا”.

وفي سياق أخر، قالت الفنانة مي سليم، إنها إذا تعرضت لحادث اختطاف، ستكون ابنتها “لي لي”، هي أكثر شخص ينصب اهتمامها عليه، مضيفة: “أسرع حاجة هتيجي في دماغي بنتي لي لي، وهبقى عاوزة أطمأن عليها”.

وأوضحت “سليم” أنه إذا سُمح لها من قبل خاطفيها بإرسال رسالة واحدة ستكون لوالدتها؛ لتطلب منها أن تهتم بابنتها، متابعة: “أكثر شخص هكون مطمأنة على ابنتي معاه هي والدتي وأخواتي لأنهم بيحبوها جدًا، وكمان والدها طبعًا”.

وأشارت إلى أن أكبر نقطة ضعف في حياتها هي «أهلها»، مؤكدة أن شخصيتها شهدت العديد من التغيرات خاصة في طريقة التفكير والتعامل مع ظروف الحياة، وكيفية إدارة حياتها وتحمل المسئولية.

Tags

مواضيع ذات صلة