مي سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بالاشتراك مع أحمد رزق؟!

في خضم العلاقة القوية التي تربط الفنانة الأردنية مي سليم بالفنان المصري أحمد رزق وزوجته المغربية أحلام، أقامت مي حفل عيد ميلاد مشترك لابنتها الوحيدة “لي لي” مع ابن أحمد رزق “يحيى”.

ونشرت مي مقطع فيديو استعرضت فيه كمّ الحلويات التي زينت الحفل، حتى أن مي داعبت محبيها بتعليق على الفيديو كتبت فيه: “شكرًا شريف الدمياطي ومريم بجد بحبكوا أوي أحلي حلويات في العالم أنا النهارده تخنت 5 كيلو الدمياطي وبس”.

وحاز الفيديو على إعجاب متابعيها، لكن يبدو أن الحلويات أثارت استفزاز إحدى متابعي مي التي اتهمت الفنانة بأنها السبب وراء أزمة عدم توافر السكر في السوق المصري، حيث كتبت: “أنتي إلي عملتي ازمه السكر ف البلد”، وهو التعليق الذي أضحك الفانز.

وتشير “الراقية” أن الحفل حضره عدد كبير من أصدقاء مي وأحمد رزق سواء من داخل أو خارج الوسط الفني، ومن أبرزهم، الممثلة المصرية إيمي سالم وزوجها، الفنان اللبناني غسان مولى، أميرة فتحي، ريهام حجاج، أحمد السعدني.

ومن جانب أخر، ستنتهي الفنانة مي سليم من تصوير دورها في مسلسلي “اختيار إجباري” و”الأب الروحي” نهاية العام الحالي.

وتكثف مي حاليا ساعات التصوير في مسلسلي”اختيار إجباري “و”الأب الروحي”، وانتهت من تصوير 60% من مشاهدهما ليتم عرضهما خارج السباق الرمضاني.

وأضافت أن السبب في طول فترة تصوير العملين أن كل عمل يحتوي على جزأين مما يستغرق وقتا طويلا في التصوير،بالإضافة إلي وجود أماكن تصوير كثيرة وتفاصيل مركبة.

وينتمي “اختيار إجباري” لنوعية الـ60 حلقة،تأليف حازم متولي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول تأثير “السوشيال ميديا” في حياتنا وكيف أصبحت مؤثرة بشكل كبير في حياة الأشخاص.

Tags

مواضيع ذات صلة