مي سليم انتهت من تصوير 70% من ولي العهد

لاشك أن هذه الفترة تشهد حالة من النشاط الفني المتوهج للفنانة مي سليم، حيث أكدت في تصريحات خاصة لـ “مشاهير” أنها تواصل تصوير عدد من مشاهدها اليوم من مسلسل “ولى العهد”، داخل أستوديو الجابري، والمشاهد تجمع بينها وبين الفنان إدوارد.

وصرحت مي سليم أن “ولي العهد” سيعرض في رمضان المقبل، كما قالت: “انتهيت من تصوير 70% من المشاهد”، لافتة إلى أنها تجسد دور شقيقة الفنان حمادة هلال، وتدور أحداثه حول شاب من طبقة متوسطة ويكافح من أجل شقيقته علا غانم ومي سليم، ويدخل في العديد من الصراعات ضمن تسلسل درامي. 

ويشار أن “ولى العهد” بطولة حمادة هلال، وعلا غانم، ولوسي، وإدوارد، وريم البارودي، ومي سليم، وأحمد عصام، وياسر جلال، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، وكريم أبو زيد، وأمنية خليل، ومحمد إسماعيل عبد الحافظ، طارق صبري، من إنتاج شركة برودكن للإنتاج الفني ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلى.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة الأردنية مي سليم صورة تجمعها بسارة سلامة والمخرج محمد بكير، في كواليس مسلسل “حواري بوخارست”، عبر صفحتها بموقع الصور”أنستجرام”، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول رجل يترك بلده وحبيبته، وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author