مي العيدان تهاجم مايا دياب بشراسة.. فماذا قالت؟!

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنّانة اللبنانية مايا دياب بعنف، بعد أن انكرت الأخيرة عن سماعها من قبل بالعيدان، وذلك خلال استضافتها في برنامج “فحص شامل” من تقديم راغدة شلهوب.

وتشير “مشاهير” أن العيدان نشرت مقاطع الفيديو التي جاء فيها حديث دياب عنها، معلقة بالقول: “الأخت مايا دياب تقول من أكون عشان اتكلم عنها انا مي العيدان يا . . . . وائل كفوري سابقا، وثانيا انتي مين يامجرد جسد بلا مضمون”.

وتابعت: ” انتي مصدقه حالك انك فنانه متصورين كليبات تقليد لكليبات أجنبية لكن بالنهاية ماراح اتكونينً بيونسيه و لا شاكيرا انتي مغنيه درجه عاشرة ومين اللي غيران منك بابا انا خدامتي لو اسويلها نص عملياتك التجميلية تطلع تضربك مليون صفر”. 

وختمت كلامها قائلة: “وعلى الأقل احنا عندنا شرف . . مو مثلك لما قلتي يخير صحفي ان انعرض عليك مليون دولار مقابل حفله خاصة بيخت بمفردك ?????? انا اراهن مو مليون إلا ?? الف كنتي راح اتوافقين”.

ومن جانب أخر، كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن ما يقارب من 70 في المائة من العاملين في مجال الفن على مستوى العالم هم مثليون جنسياً.

وقالت: أن “70 % من العاملين في المجال الفني مثليون جنسياً، وهي حقيقة والجميع يحاول ان يخفي هذا الامر الكبير”.

وعن غنائها في حفل في ناد للمثليين، قالت: “أنا بغني لكل الناس وليس لفئة دون أخرى والموسيقى لكل الناس ولا نفرق بين الأشخاص نحنا عالم بنحب نظهر أمام الآخرين بأننا مبسوطون، ونخفي مشاكلنا.. والمثليون جنسيا أناس طبيعيون”.

Tags

مواضيع ذات صلة