ميس حمدان تكشف لأول مرة عن تعرضها للتحرش..!!

كشفت الفنانة الأردنية ميس حمدان لأول مرة أنها تعرضت للتحرش الجسدي، مشيرة إلى أن هذا أحد أسباب اشتراكها في حملة التاء المربوطة،حيث وجهت نصيحة للأهالي بتوعية بناتهن من طفولتهن بأنه ممنوع أن يلمسها أي شخص في مناطق معينة، وأنهن يبلغن أهاليهن إذا حدث شيء من هذا النوع.

تعليق ميس على مشاركتها في حملة التاء المربوطة

وقالت ميس: “عايزة أقف بجانب المرأة العربية وأوعيها بعدم الاستسلام للتحرش، لأني تعرضت للتحرش وتقريبا 90 % من الفتيات اللي أعرفهم تعرضوا للتحرش سواء كان من مدرس أو سائق تاكسي أو البائعين أو من أبائهم وأعمامهم وأخوالهم”.

وشاركت ميس حمدان فيحملة الـ”تاء مربوطة” لمحاربة التحرش، والتي أطلقها المجلس القومي للمرأة، وعلقت بقولها: “لا مش هنسكت زي زمان و المتحرش لازم يتعاقب و يكون عبره للكل أوعى تفتكرو ان احنا ضعاف لا للتحرش و نعم لدعم المرأة …الست بميت راجل …ماتخليش التاء المربوطة تربطك … التاء المربوطة سر قوتك”.

ميس حمدان توجه رسالة للمتحرش

كما وجهت ميس حمدان رسالة للمتحرش بقولها: “الغندور اللي فاكر نفسه هيتحرش و يجري بنقله بالبلدي كده الكلام ده كان زمان عند أم لطفي اللي بتنور وًتطفي حتتجاب و تتعاقب عشان احنا جبنا اخرنا منكم و لو عذرك انها استفزتك بلبسها خليك انت الاحسن يا خلوق يا ابن الناس …اوعي تتنازلي عن حقك اوعي تخلي التاء المربوطة المؤنثة تربطك التاء دي سر قوتك”.

ميس حمدان تعود بقوة إلى الدراما المصرية من خلال مسلسل بوليسي

ومن جهة أخرى، صرحت الفنانة ميس حمدان أنها تعلم بغيابها عن الساحة الفنية في مصر لفترة طويلة وكان تركيزها الفترة الماضية على الساحة الفنية في الخليج فقط بسبب اتقانها لعدة لهجات.

وأضافت ميس حمدان أنها ستعود بقوة للدراما المصرية حيث أنها تشارك في بطولة مسلسل “طاقة نور” مع هاني سلامة وهو مسلسل بوليسي ممزوج بالإثارة والتشوبق.

وعن العودة للغناء قالت ميس أن الغناء ليس في خطتها حاليا، فهي ستركز في التمثيل على قدر المستطاع، مشيرة أنها تتمنى أن تقدم الأدوار الكوميدية من جديد، لكنها لا تعلم أين ذهبت الكوميديا من الساحة الفنية وأصبحت محصورة على أفراد معينة.

يمكنك أيضا قراءة More from author