ميريل ستريب تدافع عن إيلي صعب وتتهم كارل لاغرفيلد بالكذب

طالبت النجمة الأمريكية ميريل ستريب ، مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد بالاعتذار متهمة إياه “بالكذب” في شأن فستان من تصميمه زعم أنها عدلت عن ارتدائه في حفل الأوسكار.

وحمّلت الممثلة الأمريكية بشدة على المدير الفني لدار شانيل الذي اتهمها بأنها ألغت طلبية فستان كانت معدّة لهذا الحفل، وأخذ لاغرفيلد على الممثلة إلغائها هذه الطلبية بعدما عرضت عليها دار أزياء أخرى أن تدفع لها المال في مقابل ارتداء فستان من تصميمها.

مصمم الأزياء الألماني الأصل عدل عن أقواله ووصف الحادثة بسوء تفاهم مؤسف، ووأوضح في بيان أن شانيل قد أجرت مناقشات مع القيّمة على مظهر ستريب، بناء على طلب منها، لتصميم فستان لها لحفل الأوسكار، إثر محادثة غير رسمية، فهمت أن السبب الذي دفع السيدة ستريب إلى اختيار مصمم آخر قد يكون مرتبطا ببدل مالي، ما نفاه طاقمها، ويؤسفني كثيراً حدوث هذا الجدل وأتمنى كل التوفيق للسيدة ستريب.

غير أن ميريل ستريب اتهمت مصمم الأزياء بالكذب وكتبت في بيان أن المصمم الشهير كارل لاغرفيلد شوّه سمعتي وسمعة القيّمة على مظهري وسمعة المصمم العريق الذي اخترت فستاناً من تصميمه، في وسيلة إعلام مهمة في القطاع، وأضافت الممثلة الحائزة جوائز عدة أن “وسيلة الإعلام هذه نشرت أقواله من دون التحقق منها، من ثم، جرى تداولها على نطاق واسع، ما يلقي بظلاله على مشاركتي في حفل الأوسكار”.

وختمت بالقول لا استخف بهذه الحادثة والبيان العام الذي أسف فيه السيد لاغرفيلد على هذا الجدل لا يشكل اعتذاراً، فهو كذب وهم نشروا مزاعمه وأنا ما زلت بانتظار اعتذاره.

يشار أن ميريل ستريب ظهرت في حفل الأوسكار وهي ترتدي فستان من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author