ميريام فارس تواجه شقيقتها علي الهواء في احلي ناس

مؤخرًا استضاف برنامج أحلى ناس الفنانة ميريام فارس حيث دخلت ميريام فارس في مواجهة مع اختها رولا خلال للتأكد من قرب الاسرة ببعضها،  وتعد الفنانة ميريام فارس ملقبة بملكة المسرح اللبنانية، بدأت في مجال الفن بتعليمها فن رقص الباليه وهي في الخامسة من عمرها، وبعد ذلك شاركت في برنامج المواهب الصغيرة بعمر تسع سنوات وحازت به على الجائزة الأولى في فئة الرقص.
وأنتجت شركة ميوزيك ماستر أو ألبوم لها كان بعنوان “انا والشوق” في عام 2003 وعام 2005 انطلق ثاني ألبوم لها وهو ن”ناديني” ثم ألبوم “بتقول إيه” عام 2008.

الفنانة ميريام

الفنانة ميريام فارس في برنامج أحلى ناس

مواجهة برنامج أحلى ناس في حلقة الفنانة ميريام فارس كانت مع شقيقتها رولا خلال حيث استضافتها بالبرنامج للتأكد من مدى قرب وعلاقة أسرة الفنانة ميريام.
حيث اشارت شقيقة الفنانة في الإجابة على بعض الأسئلة، ان ميريام ليس لها طعام مفضل، وأنها تستيقظ في نشاط بالصباح.
ونبهت أن أسوء شئ في شخصيتها هي سرعة غضب الفنانة، وأنها بدأت الغناء في عمر السابعة فكانت تغني للمغنية الكبيرة ماجدة الرومي.

يذكر أن الفنانة ميريام حضرت الحلقة بفستان أنيق من تصميم المصمم العالمي اللبناني رامي قاضي.

ميريام في برنامج أحلى ناس

أخبار الفترة الماضية عن الفنانة ميريام فارس

يأتي في مقدمة أخبارها أنها أعلنت بشكل رسمي مع مقابلة أجرتها مع أحد الكاميرات قائلة فيها أنها تتحذ قرار بشكل نهائي عند عدم نشرها لصور ابنها الوحيد جايدن في مواقع التواصل الإجتماعي وهذا بعد نصيحة أهل زوجها لتوخي الحذر من تعرضه للحسد.

كانت الفنانة بالأيام الماضية تقضي فترة إجازتها في دبي لتحضر عروض الموضة والأزياء المقامة هناك في صحبة شقيتها ومديرة أعمالها رولا.

من ناحية أخرى قامت بإحياء حفل غنائي في اليوم الثالث عشر من أكتوبر ضمن فعاليات سوق التنين التي دائمًا ما تشارك به فكانت هي نجمة الإفتتاح بالعام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author