ميريام فارس تكشف أسرار أناقتها

ستكون عطلة نهاية الأسبوع 19-21 مارس الجاري حافلة بالأزياء والغناء والجوائز في «سيتي سنتر مردف»، فمع إطلاق مجموعة «ماجد الفطيم» حملات أزياء ربيع/صيف 2015 رسمياً في مراكز التسوق التابعة لها في دبي، سيشاهد زوار «سيتي سنتر مردف» تسعة عروض أزياء حية بمشاركة 30 علامة أزياء عالمية، وسيستمعون أيضاً إلى رمز الأناقة النجمة اللبنانية ميريام فارس وهي تتحدث عن سر أناقتها واختياراتها من الأزياء، كما سيستمتعون بأشهر أغانيها في حفلة غنائية حية قصيرة.

كذلك يستضيف «سيتي سنتر مردف» عروض أزياء الأطفال الصديقة للبيئة «تراشن» التي تتيح لأطفال المدارس تعلُّم أسرار تصميم الأزياء وتغرس فيهم حب الطبيعة في الوقت نفسه، وسيعرض الأطفال المشاركون في 20 مارس أزياء مبتكرة مصنعة من مواد معادة التدوير، وسيحصل أفضل ثلاثة منهم على جوائز نقدية بقيمة 5000 درهم للفائز الأول، و2500 درهم للفائز الثاني، و1000 درهم للفائز الثالث.

وتختتم النجمة اللبنانية ميريام فارس عطلة الأسبوع المتميزة بجلسة حية تناقش خلالها أسرار أناقتها قبل حفلتها الغنائية الحية القصيرة في «سيتي سنتر مردف» التي ستغني خلالها أشهر أغانيها. وتشتهر أيقونة الأناقة ميريام فارس بشغفها بالأزياء وحضور أشهر عروض الأزياء العالمية. وتُقام فعالية ميريام فارس وحفلتها الغنائية الحية في 21 مارس عند الساعة 6:30 مساءً.

يمكنك أيضا قراءة More from author