ميريام فارس تثير جدل متابعيها بحذاء غريب من 6 طوابق

كتبت: صفا زياني

أثارت النجمة ميريام فارس جدلًا واسعًا بين متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي”انستقرام”، الذي تشارك من خلاله جمهورها، بأحدث صيحات الموضة التي تعتمدها، وذلك بعد قيامها بنشر صورة حذاء ضخمًا مكونًا من 3 طوابق، ثم ارتدت حذاءَا آخر أكثر ضخامة وكون من 6 طوابق، وهو أجدد حذاء من توقيع Gucci، حيث قدمته العلامة الإيطالية في مجموعة الكروز 2017.

رأي جمهور ميريام فارس في اطلالتها الأخيرة

ودعت هذه الإطلالة الغريبة متابعيها للسخرية منها، وكانت هذه تعليقات بعضهم: “الشوز مانو حلو”، “ذكرتني بفطوطة”، “لا ولو لبسيه 6 طوابق أحسن فهمنا أنك قصيرة”.

لكن البعض الآخر وافق مريام وأعجب بهذه الإطلالة الغريبة، فمدحوها ببعض التعليقات مثل: “بصراحة الشوز الي لابستوا غريب وكتير حلو وروعة”، “دخيل هالطلة يا ملكة”، “دائما متميزة في لبسك”، و”هذي جزمة 10 أدوار بس أي شي على مريام حلو”.

ونشرت بعض حسابات الموضة على “انستقرام” صورة  حذاء مكون من 40 طابق، أشاروا فيها إلى أنه الحذاء القادم للفنانة مريام فارس، والتي لم يصدقها كثيرون ورأووا فيها سخرية منها.

ميريام فارس المثيرة للجدل دائمًا

ومن آخر المرات التي تعرضت فيها “ميريام” للانتقادات، تلك التي نشرت فيها صورًا، ظهرت من خلالها شبه عارية على حسابها على موقع التواصل الإجتماعى “انستقرام”،  حيث أظهرت الجزء العلوي من جسدها فقط بدون إرتداء أى ملابس، واكتفت بإرتداء قبعة ووضع أحمر شفاه باللون الأزرق. وتعتبر ميريام فارس إحدى النجمات اللاتي يتابعن الموضة، ويعتمدن أحدث صيحاتها، فدائمًا ما تظهر بإطلالات تتميز بالأناقة والرقي، لكنها عرفت أيضًا بجرأتها واختياراتها المثيرة للجدل، فهي دائماً متمردة وخارجة عن المألوف.

Tags

مواضيع ذات صلة