ميجان ماركل تمارس اليوجا بصحبة والدتها 

الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) قضت وقت رائع في عطلة عيد الميلاد في هذا العام بصحبة عائلتها في الوقت الذي قضى فيه صديقها الأمير هاري (Prince Harry) عطلة عيد الميلاد بصحبة أسرته من أفراد العائلة المالكة في ساندرينجهام، ولقد عادت ميجان بسرعة لطبيعة حياتها النشطة عقب عطلة عيد الميلاد حيث شوهدت في يوم الثلاثاء وهي تغادر إحدى جلسات اليوجا في تورنتو بصحبة والدتها دوريا (Doria) التي تبلغ من العمر 60 عام وتعمل كمعالجة ومعلمة لليوجا.

ميجان ماركل 35 عام، ظهرت في ذلك اليوم في إطلالة شتوية أنيقة حيث كانت ترتدي جاكت كاكي أنيق وقبعة صوفية بنفس اللون وبنطلون رياضي ضيق ذو لون أسود من ماركة ” Under Armour” وحذائها المفضل الطويل والمصمم للمشي على الثلوج من ماركة ” Kamik” (يسعر 96 جنيه إسترليني). في الوقت الذي يفضل الجميع الجلوس في المنزل والحصول على الراحة خلال موسم العطلة تفضل ميجان الذهاب لممارسة الرياضة حيث شوهدت في وقت سابق – وبعد وقت قصير من عودتها من لندن – وهي في طريقها للذهاب إلى الصالة الرياضية.

ميجان ماركل التي ولدت في كاليفورنيا كانت قد قضت عطلة رومانسية في لندن بصحبة الأمير هاري، استمرت لمدة أسبوع، في وقت سابق من هذا الشهر ولقد شوهد كلاهما وهما يقومان بشراء شجرة عيد ميلاد من أحد المتاجر في حديقة باترسي في جنوب لندن ولقد التقطت الصور لهما معا للمرة الأولى عندما ذهبا لمشاهدة مسرحية ” The Curious Incident Of The Dog In The Night Time” في أحد المسارح في منطقة ويست إند في لندن ولقد رافق الأمير هاري صديقته ميجان إلى مطار هيثرو شخصيا ليقوم بوداعها وهي في طريقها للعودة إلى تورنتو حيث تقيم في الوقت الحالي.

الأمير هاري قضى عطلة عيد الميلاد في هذا العام في منزل الملكة في ساندرينجهام في مقاطعة نورفك كعادة أفراد العائلة المالكة في كل عام. من المعروف أن أفراد العائلة المالكة وأحيانا الأصدقاء المقربين فقط هم من يتم دعوتهم لقضاء عطلة أعياد الميلاد في منزل الملكة في ساندرينجهام

يمكنك أيضا قراءة More from author