مى نور الشريف تهاجم الصحافة

بعد أن انتشرت شائعات كاذبة عن وفاة الفنان نور الشريف، انتابت الفنانة الشابة مي نور الشريف حالة من الغضب، حيث عبرت عن غضبها من هذه الشائعات وأكدت أن والداها بصحة جيدة في رسالة عبر موقع «فيس بوك».

وكتبت مي عبر “فيس بوك”: “الحمد لله الفنان نور الشريف والدي بكل خير وفي صحة جيدة و بيحضر لعمل إن شاء الله ، ثانياً شكرًا للأصدقاء الذين يردوا غيبتنا و منهم الصحفيين المحترمين”.

وتابعت الشريف قائلة: “ثالثا: الرجاء من كل واحد “بيفتي” ويأكد أي خبر عن الأستاذ نور الشريف يجتهد في عمله و يشتغل بجد و يدور عن خبر يصنع بيه أسمه بشرف المهنة (مهنة الصحافة) بدل الأي كلام و كل واحد بيأكد خبر ليس عنده علم بيه كأنه عايش معانا في البيت ، رابعا: أرجو التوقف عن نشر أخبار عن صحة الوالد هو تعافى بكرم ربنا، أما عن أي وعكة طبيعية بسيطة تحدث ليست بخبر”.

وأضافت مي : “بأكد تاني الفنان نور الشريف يتمتع بصحة جيدة و مستقرة، أخيرا محدش يصدق أي خبر من صفحات الفيس بوك الكل اهتمامها خبر يشد الناس بأي خبر حتى لو كان بيفزعهم عشان الـ traffic عليها يكون عالي للدعاية و المديات، مع كل الاحترام لبعض منها الصادق حقا و مفيد أما عن عدم اهتمامنا بالرد علي الإشاعات لأن عندنا حياة بنعيشها ولكن وجب الرد المرة دي لإن الأخبار عدت مستوي التدني”.

ومن جهة أخرى، نفت الفنانة بوسي ما تردد من شائعات حول وفاه الفنان القدير نور الشريف، وأعربت عن استيائها من تلك الشائعة التي أثارت ضيق نور الشريف، لافته إلى أن زوجها قد ألمت به في الفترة الأخيرة وعكة صحية لكنه مازال متماسكًا ويتلقى العلاج.

يمكنك أيضا قراءة More from author