“مون بلان” تطرح تشكيلة “مايسترستوك سيليكشن سفوماتو”

أزاحت “مون بلان” الستار عن تشكيلة “مايسترستوك سيليكشن سفوماتو” التي تتضمن منتجات جلدية مصبوغة بحرفية عالية مع إطلاقة عصرية أنيقة، وذلك خلال أمسية راقية أقيمت في قاعة “3 أولاف ستريت” بمنطقة “ويست إند كوارتر” في لندن.

وانضم الممثل الحائز على جوائز وسفير العلامة التجارية “مون بلان” هيو جاكمان إلى الرئيس التنفيذي لشركة “مون بلان” جيروم لامبارت للمشاركة في حفل الإطلاق العالمي لمجموعة القطع الفريدة من نوعها والمستوحاة من تقنية “سفوماتو”، وهي عبارة عن أسلوب مميز للرسومات الفنية تم ابتكاره وتطويره خلال عصر النهضة على يد أساتذة عظماء، واستخدمته “مون بلان” لمعالجة الجلود وإبراز جمالها الطبيعي.

وبريادة غير مسبوقة على يد الفنان المبدع ليوناردو دا فينشي، تكوّن تقنية “سفوماتو” الفنية تحوّلات غير محسوسة بين الألوان والدرجات اللونية باستخدام ظلال راقية وتدرجات مرهفة من الألوان. وفي مشغلها “بيلاتيريا” في فلورنسا، ابتكر الحرفيون الماهرون في “مون بلان” تشكيلة جديدة عبر تطبيق تأثيرات السفوماتو على أرقى وأجود جلود العجل، لتمنحها مظهراً ساحراً وأنيقاً، تعكس الجوانب الفاخرة والجودة العالية للجلود، وتعزز من رقتها وملمسها الناعم مع إطلالة ظلية ثلاثية الأبعاد.

وتتوفر التشكيلة بثلاثة ألوان، هي: البني، والرمادي الداكن، والأزرق الكحلي، ويتم تصنيعها باستخدام أفضل أنواع الجلود، وتزيينها بمشبك جلدي ذي تصميم جديد وعلى شكل حرف M. كما يتم تصميم كل قطعة بسمات عملية ومتانة عالية لتصبح رفيقاً مثالياً مدى الحياة، لا سيما وأنها خضعت لضوابط شاملة للجودة قبل أن توضع بين يدي مقتنيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author