موقع NET-A-PORTER يطرح مجموعة حصرية بالتعاون مع SACAI

يعتزم موقع NET-A-PORTER الإلكتروني، في شهر مارس الجاري، إطلاق مجموعة كبسولية حصرية بالتعاون مع علامة sacai الشهيرة.

تتألّف المجموعة الكبسولية ذات الإصدار المحدود، التي صمّمتها “شتوسيه إيب” حصرياً لموقع NET-A-PORTER ، من أزياء مريحة منسّقة على طريقة sacai. تتّسم هذه المجموعة بالبساطة المجرّدة من التفاصيل الزائدة، إذ تستعين بالذوق الجميل الذي تشتهر به العلامة والذي يجمع بين القصات الكلاسيكية والتفاصيل الجديدة غير المتوقعة. مثلاً، تتميّز البدلة المؤلّفة من تنّورة بتفاصيل رياضية تنطبق على علامة الصح المستوحاة من الملابس الرجالية، فيما يتداخل القميص المصمّم من قطن البوبلين مع تصميم الكنزة ذات القلنسوة.

هذا وستتوفّر حقائب sacai للمرة الأولى على الإنترنت حول العالم، وتشمل إصدارأ مميّزاً من حقيبة هوبو ذات البكلتين، باللون الأزرق المائل إلى الكحلي، مع حزام حصري.

تعليقاً على هذه المجموعة، قالت “شتوسيه إيب”: “ركّزت على أبسط الأشكال والتركيبات لأصمّم قطعاً تتلاءم بسهولة مع حياة المرأة وترافقها عبر كل الاحتمالات التي قد يحملها لها نهارها، من الصباح إلى المساء”.

بدورها، قالت ليندا أييب، المسؤولة عن قسم الملابس المعاصرة في موقع NET-A-PORTER: “إنّنا متشوّقون جداً لطرح هذه المجموعة الكبسولية مع مصمّمة موهوبة ومحترمة مثل ’شتوسيه إيب‘. لطالما كانت أحدث صيحات الملابس الرياضية وأزياء الشارع بارزة في تصاميم sacai. تجسّد هذه المجموعة الكبسولية جاذبية العلامة القوية والمفعمة بالأنوثة في آن، مستعينة بالأقمشة والخامات المتباينة. نحن على يقين بأنّ هذه القطع ستنال إعجاب عميلاتنا الكرام كما نالت إعجابنا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author