موقع “هي” يتصدر المواقع الالكترونية النسائية بـ 76 مليون صفحة مشاهدة

استطاع موقع Hiamag.com الموجه للمرأة العربية والمختص بالموضة والجمال أن يتصدر ترتيب المواقع الالكترونية النسائية في شهر نوفمبر بعد أن حقق رقم غير مسبوق بأكثر من 76 مليون صفحة مشاهدة عالميا.

وتمكن موقع هي أن يتصدر المواقع النسائية في منطقة الخليج وبفارق الضعف عن أقرب منافسيه حيث حقق ما يقارب 35 مليون صفحة مشاهدة في منطقة الخليج العربي GCC .

ووفق مؤشرات أداة Effective Measure الخاصة بأرقام الزيارات لشركات النشر فقد حقق موقع Hiamag.com نموا هائلا وكبيرا في شهر نوفمبر رغم المنافسة القوية مع باقي الإصدارات الناطقة بالعربية.

موقع Hiamag.com حقق ما يقارب 23 مليون صفحة مشاهدة “page views” وبفارق الضعف عن أيضا عن أقرب المنافسين، أما في دولة الإمارات العربية فحقق الموقع رقم قياسي وأكثر من 7 ملايين صفحة مشاهدة، وفي دولة قطر حقق الموقع مليون ونصف المليون مشاهدة .

وكان موقع Hiamag.com في شهر مارس الماضي بالجائزة الذهبية من الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار “وان إفرا” Wan-Ifra كأفضل موقع إلكتروني للترفيه وأسلوب الحياة في الشرق الأوسط وقد تسلمت وقتها الجائزة رئيسة التحرير مي بدر خلال حفل كبير بحضور شخصيات عالمية وعربية.

كما أن شركة ابسوس ipsos المختصة في أبحاث سوق الاعلام فقد صنفت مجلة هي في عام 2015 وللعام الثامن على التوالى كأفضل مجلة عربية شهرية للمرأة .

ويضم موقع Hiamag.com مجموعة من الصحافيين الأكفاء بالاضافة الى عدد كبير من المراسلين من كافة العواصم العربية والعالمية يسعون بكل جهد لتقديم محتوى مميز وفريد في فضاء الإعلام الإلكتروني .

وينتهج موقع “هي” في سياسته التحريرية نشر محتوى إخباري فريد وعالي الجودة مما جعله الموقع الأول لكل النساء في العالم العربي .

ونحن بدورنا نريد أن نشكر جميع عملائنا من المعلنين كما نود ان نشكر القراء الأعزاء على اهتمامهم بتصفح موقعهم

إنهاء الدردشة

يمكنك أيضا قراءة More from author