موضة الكروب توب تعود إليكِ من جديد لصيف مفعم بالأنوثة

تغريد المنشاوي

إعتدنا على تقديم كل ما هو جديد لكِ سيدتي, لذلك نستعرض معكِ موضة هذا العام والتي تشتهر بإسم (الكروب توب) والتي تأتي بالكثير من الكشكشات أو حتة دونها, مع إرتفاع ملحوظ عن مستوى الخصر, وبألوان متعددة ومختلفة وجريئة, لذلك تعرفي معنا عليها وإختاري منها ما يناسبك :

إعتمدي البلوزة الصيفية الرائعة باللون السيموني الهادئ, مع تصميم الكروب توب والأكتاف الساقطة والكشكشات المتهدلة على الصدر, للحصول على إطلالة الكاجوال مع لمسات أنثوية, كما يمكنك تغيير الزي وإستبدال الشورت بالتنورة لمزيد من إحساس الأنوثة.

الكثير من الجاذبية بإنتظارك مع هذه القطعة الجلدية المميزة باللون الأسود الرائع والخيوط المتشابكة, إعتمديها في سهراتك الصيفية وحفلات الربيع على الشواطئ للحصول على إطلالة مثالية.

بلوزة خفيفة ورائعة بلونها الأزرق الهادئ والذي يذكرنا بسماء الصيف الصافية والشواطئ ذات الرمال الناعمه, إعتمديها في نزهاتك نهاراً في فصل الصيف, كما أنها مناسبه جداً هذا الموسم وتخبر عن مدى رقتك في إختيار الأزياء.

لا يمكننا التغافل عن الحديث عن هذه القطعة تحديداً حيث تجمع بين الكثير من الأناقة والموضة هذا العام, من حيث التصميم والخامات المستخدمة وتناغم ألوانها الربيعية والتي تذكرنا بظاهرة القوس قزح الشهيرة.

الأناقة والإختيار الكلاسيكي الفخم هو كل ما تحتاجينه في سهراتك هذا الربيع, مع هذه القطعة المميزة والتي يمكنك إعتمادها مع العديد من الأزياء المريحة كالتنانير الضيقة أو السراويل المتسعه عند الخصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author