موديلات مجوهرات بألوان قوس القزح

مجوهرات بألوان قوس القزح لإطلالة متميزة، كثير من الفتيات تعشقن الألوان المبهجة والمرحة خاصًة عند انتقاء مجوهرات خاصة بها تعكس شخصيتها الراقية وتضفي عليها الجمال والرونق الجذاب المتميز وتعبر عن شخصيتها فالأحجار الكريمة الملونة التأثير الجمالي الجذاب على المجوهرات، خاصًة أنها بهذا العام تعد من أساليب الموضة الحديثة حيث تعاونت جهود المصممين لتقديم أفخر قطع الحلي المرصعة بالأحجار الملونة، واخترنا لك اليوم مجموعة من المجوهرات المتمتعة بألوان قوس قزح حتى تكون إطلالتك بأبهى الصور وأنقاها.

مجوهرات مرصعة بألوان قوس القزح للمرأة العربية

تحب المرأة العربية انتقاء المجوهرات اللائقة بها وبرونقها والفاخرة  التي تعبر عنها لذلك هي تريد دائمًا التجديد والتفرد في إطلالتها وهذا ما بحثت عنه دور المجوهرات العالمية حتى تجذب إليها المرأة الفاخرة وقدمت لها بعض التصاميم الرائعة التي عشقتها المرأة وانجذبت إليها.

اتسمت هذه المجوهرات بالطابع الناعم الغير مبالغ به وبرزت تصاميم متميزة فمثلًا من دار ديور انتقينا لك سوار عريض من الذهب الاصفر ومرصع بمجموعة راقية من الأحجار الكريمة جانبًا إلى جنب، ثم سوارًا أخر ومعه خاتم من ذات الطاقم مرصع بحجر الفيروز الراقي وعليه شكل النجمة من الذهب الاصفر تليق بالمرأة الراقية، وخاتم مرصع بوسطه حجر التورمالين المتميز ثم على أطراف الخاتم الأحجار الكريمة متعدد الألوان راقية للغاية.
وعقدين آخرين مرصعين بالأحجار الكريمة المختلفة أيضًا لأناقة العنق وتزيينه بأبهى الإطلالات.
أما دار كارتييه فانتقينا لك منها خاتمًا من الذهب الاصفر المتميز ومرصع بالذهب الابيض وخاتم أخر مرصع بالياقوت الوردي من مجموعتها الجديدة التي تدعى كوكتيل.
ودار بولغاري قدمت لنا مجموعة من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة منها الاقراط المتميزة بشكل خاص حتى تعانق أذنيك وتجعلك في اجمل إطلالاتك المترفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author